العاب / سعودي جيمر

تحديث مفاجئ لنسخ PS4 و من Ghost of Tsushima

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في وقت كتابة هذه السطور، قد مر أكثر من عامين منذ أن أصدر Sucker Punch آخر تحديث للعبة Ghost of Tsushima. والآن مع اقتراب إصدار الحاسب الشخصي للعبة Ghost of Tsushima عادت Sucker Punch إلى إصدار PlayStation مرة أخرى لتحديثه من جديد.

حيث أعلن Sucker Punch على وسائل التواصل الاجتماعي، أن التحديث 2.19 للعبة Ghost of Tsushima قد تم إطلاقه اليوم لنسخة و PS4. يقول الاستوديو إن هذا التحديث يهدف إلى إضافة دعم اللعب المشترك لـ شبح تسوشيما على PlayStation بحيث يمكن لعب الأساطير بسلاسة مع إصدارات الحاسب الشخصي في وقت لاحق في مايو. بخلاف ذلك، يقول Sucker Punch أنه أجرى بعض الإصلاحات الأخرى على XP في Legends لتتماشى مع قرارات أخرى لم يتم ذكرها في الوقت الحالي.

قالت شركة Sucker Punch عن التحديث:

ias

“يتم طرح التحديث 2.19 لـ Ghost of Tsushima Director’s Cut اليوم”. “يضيف هذا التحديث دعمًا أوليًا لخدمات Crossplay لإصدار الحاسب الشخصي القادم في 16 مايو. تم تصحيح مشكلة XP في الرتبة 999 في لعبة الأساطير، وتم إزالة ثغرة تسمح بوجود لاعب إضافي في فريقين من شخصين، بالإضافة إلى إصلاحات إضافية.”

أما بالنسبة للعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut على الحاسب الشخصي، فمن المقرر أن تصدر اللعبة أخيرًا بعد أكثر من أسبوعين بقليل يوم الخميس 16 مايو عبر Steam ومتجر Epic Games. سيكون هذا الإصدار من لعبة شبح تسوشيما مطابقًا لتلك الموجودة على PS5 وPS4، بخلاف بعض الميزات الجديدة التي تمت إضافتها والخاصة بالحاسب الشخصي. سيكون هذا الإصدار أيضًا الإصدار الأول الذي يدمج فيه PlayStation دعم التروفيز في نسخة الحاسب من ألعابها، وهي ميزة كانت مطلوبة بشدة من اللاعبين منذ مدة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا