العاب / سعودي جيمر

تود هوارد معجب بلعبة Baldur’s Gate 3 وهي تستحق هذا النجاح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد حظينا بالكثير من قصص النجاح لألعاب الفيديو في الآونة الأخيرة، بدءًا من العناوين المستقلة الصغيرة مثل Palworld، إلى العناوين الضخمة مثل لعبة Larian Studios المسماة Baldur’s Gate 3. وكونها صدرت بالقرب من لعبة بيثيسدا Starfield رأينا وسمعنا الكثير من المقارنات بينها وبين بالدورز جيت 3.

على الرغم من أنك قد تفترض أنه قد يكون هناك القليل من الضغينة بين الطرفين، حيث أن Baldur’s Gate 3 اجتذبت بعض الأضواء من Starfield، إلا أن مسؤول بيثيسدا تود هوارد ليس حاقداً على لعبة بالدورز جيت 3 وهو لا يملك سوى الثناء على Larian Studios.

في حديثه مع Kinda Funny، يقول هوارد أنه من الخطأ القول أن Larian حقق “نجاحًا بين عشية وضحاها” مع Baldur’s Gate 3 وأشار إلى نجاح بعض عناوين الاستوديو الأخرى، مثل سلسلة Divinity.

ias

أما بالنسبة للعبة Baldur’s Gate 3، يقول هوارد إن لاريان قامت “بعمل هائل” في إطلاق اللعبة، ولم يكن لديه سوى الثناء على “طريقة عملهم” و”طريقة حديثهم عنها”. هذه إشادة كبيرة جدًا من أحد أهم مخضرمي صناعة الألعاب، حتى أن هوارد يعترف بأن ألعابًا مثل بالدورز جيت 3 تؤثر وتلهم المطورين في Bethesda.

يوضح هوارد أيضًا أن بيثيسدا مكونة من مجموعة من اللاعبين، وأن الاستوديو يستلهم بانتظام من العناوين الشهيرة التي يصنعها مطورون آخرون. صحيح أنه لم يذكر لعبة بالدورز جيت 3 بالاسم لكنه ألمح إليها تلميحاً غير مباشر حيث قال:

أعتقد أننا ننظر إلى جميع الألعاب بشكل صحيح. لا أريد أن أحدد تلك اللعبة تحديدًا. نحن لاعبون كبار – نرى أشياء في جميع الألعاب [و] نقول: “أوه، أتعلم، هذه في الواقع طريقة أفضل لفعل شيء نحاول القيام به.

هذا وكان هوارد قد قال أمس بأن توسعة Shattered Space قادمة إلى ستارفيلد هذا الخريف.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا