العاب / سعودي جيمر

تقرير: 45% من اللاعبين في لن يشتروا GTA 6

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تكاد تكون GTA 6 هي اللعبة الأكثر ترقباً من قبل جمهور اللاعبين منذ عقد من الزمان، وبينما يتوقع بعض المحللين بأن تحقق هذه اللعبة نجاحات هائلة ربما تتجاوز ما حققته جي تي ايه 5 نظراً لحجم الترقب لها بالطبع، إلا أن البعض يبدو غير متفائل فسبق وأن سمعنا بأن محللو Bank of America محبطون من عرض اللعبة ولا ينصحون بشراء أسهم Rockstar.

والآن يشير تقرير استطلاع رأي حديث إلى أن مبيعات GTA 6 في المملكة المتحدة قد لا تكون قوية كما اعتقد الكثيرون في وقت سابق، حيث أن معظم المشاركين في الاستطلاع لم يكونوا متأكدين مما إذا كانوا سيشترون لعبة Grand Theft Auto القادمة أم لا. وكما نعلم جميعاً، فقد أعلنت Rockstar عن لعبة Grand Theft Auto 6، والتي من المقرر أن تصدر على و Xbox Series X|S في عام 2025.

هذا الاستطلاع قامت وكالة Statista بإجرائه بالشراكة مع YouGov، وهو استهدف اللاعبين البريطانيين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً حول “احتمالية شراء Grand Theft Auto 6”. أجاب 45% من المشاركين بأنهم “من غير المرجح إلى حد ما” أن يشتروا اللعبة عندما تصدر في عام 2025. وقال 41% فقط من المشاركين في الاستطلاع أنهم “من المرجح إلى حد ما” أن يشتروها. وفي الوقت نفسه، بدا أن 4% من الذين شملهم الاستطلاع ليس لديهم إجابة واضحة.

ias

طبعاً هذا الاستطلاع تم إجراؤه في أواخر نوفمبر ، أي قبل أسبوع من ظهور المقطع الدعائي الأول للعبة. والذي حطم العديد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس العالمية، حيث أصبح المقطع الدعائي للعبة الفيديو الأكثر مشاهدة على بأكثر من 188 مليون مشاهدة حتى الآن.

وحسبما ذكر موقع Insider-Gaming، أجرت شركة Statista دراسة استقصائية في عام 2023 كشفت أن 50% من سكان يلعبون ألعاب الفيديو باستمرار، هذا يعني أن هناك حوالي 35-39 مليون لاعب في بريطانيا، وبهذا يمكننا أن نستنتج أنه من بين حوالي 39 مليون لاعب في المملكة المتحدة، هناك 19.5 مليون لاعب غير مهتمين بلعبة Grand Theft Auto 6، أو أنهم لن يشتروا اللعبة عند صدورها.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا