العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Resident Evil 9 قادمة في يناير 2025 والكشف عنها قريباً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً سمعنا بأن Resident Evil 9 تم تأجيلها داخلياً وبأن لعبة أخرى من السلسلة ستصدر قبلها، ويبدو بأن موعد الكشف قد اقترب بالفعل وهذا بناء على معلومات أحد المطلعين الموثوقين على كل ما يتعلق بـ Resident Evil حيث قال أن الإصدار التالي من السلسلة سيتم الكشف عنه “قريباً جداً”، إلى جانب تاريخ إصداره في أوائل عام 2025.

عبر موقع X (تويتر سابقاً)، كشف Dusk Golem، وهو مسرب ومطلع على شؤون سلسلة Resident Evil، عن بعض التفاصيل الجديدة حول Resident Evil 9. حيث قال المُسرب:

“لدي أخبار/إشاعات جيدة لأقدمها عن Resident Evil 9. يجب أن يتم الكشف عنها قريبًا جدًا وإصدارها العام المقبل. إذا كان ما سمعته سابقًا صحيحًا، فيجب أن يكون موعد إصدارها في يناير.”

ias

يعد الكشف المحتمل وموعد الإصدار المبكر في عام 2025 خبراً مهماً لعشاق لعبة Resident Evil، ولكن كشف Dusk Golem أيضاً عن بعض المعلومات الحيوية الأخرى المتعلقة باللعبة التالية في السلسلة. أوضح المُسرّب أن لعبة Resident Evil 9 سيستغرق تطويرها سبع سنوات، وهي فترة زمنية هائلة بالنسبة للعبة Resident Evil.

كما أوضح المُسرّب أن لعبة رزدنت إيفل 9 بدأ تطويرها في عام 2018. وإذا صدق المسرب، فإن لعبة Resident Evil 8 و9 كانتا قيد التطوير في نفس الوقت، حيث لم تستطع Capcom أن تقرر ما إذا كانت Resident Evil 8 ستكون لعبة رئيسية في السلسلة أو لعبة فرعية.

ثم أضاف المسرب Dusk Golem بأن “مجموعة أخرى” من ألعاب Resident Evil قد تم منحها الضوء الأخضر مؤخراً، مما قد يعني أن هناك العديد من الألعاب التي يجري العمل عليها حالياً. ثم زعموا بعد ذلك أن لعبة Resident Evil 9 القادمة لديها “أكبر ميزانية وأطول وقت تطوير لأي لعبة من ألعاب Resident Evil حتى الآن.”

طبعاً ليس علينا أن نستغرب سبب اهتمام كابكوم بتطوير سلسلة Resident Evil بأقصى سرعة. فقد تجاوز ريميك Resident Evil 4  حوالي 7 ملايين نسخة مباعة في ديسمبر ، بينما وصلت مبيعات Resident Evil Village إلى 8 ملايين نسخة مباعة العام الماضي.

وكنا قد سمعنا بأن لعبة رزدنت إيفل 9 قد تكون أخر جزء مرقم في السلسلة!

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا