العاب / سعودي جيمر

لعبة Helldivers 2 سوف تتطلب قريبًا حساب PSN للعبها على PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس ظهرت تقارير تؤكد بأن لعبة Helldivers 2 كانت واحدة من أكثر ألعاب سوني مبيعًا على الإطلاق في أمريكا والفضل يعود لنسخة الحاسب الشخصي. حيث حققت  لعبة Helldivers 2 نجاحاً كبيراً لشركة Sony والمطور Arrowhead Game Studios أكثر مما كانوا يتخيلونه، وقد جاء جزء كبير من هذا النجاح من خلال الجمهور الكبير الذي حققته لعبة التصويب التعاوني على الحاسب الشخصي. ولكن قريبًا، ستفرض Sony شرطًا جديدًا على هذا الجمهور ليتمكن من لعب اللعبة.

عندما تم إطلاق لعبة Helldivers 2، ذكرت سوني في المتطلبات الخاصة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي أنه من أجل لعب اللعبة على الحاسب يجب امتلاك حساب بشبكة بلايستيشن، ولكن تم لاحقاً إلغاء شرط ربط حسابات اللاعبين على Steam وPlayStation Network بسبب مشاكل تقنية. واليوم عادت سوني لتعلن أن هذا الشرط ستعود لتطبيقه قريباً، حيث سيتم تنفيذ هذه المتطلبات مرة أخرى، حسبما أعلنت الشركة.

بدءًا من 6 مايو، سيتعين على لاعبي Helldivers 2 الجدد على الحاسب الشخصي ربط حساب Steam الخاص بهم بحساب PlayStation Network ليتمكنوا من تسجيل الدخول إلى اللعبة. وفي الوقت نفسه، بالنسبة للاعبين الحاليين، سيدخل الشرط حيز التنفيذ في وقت لاحق من الشهر، في 30 مايو. إذا كنت لاعبًا حاليًا، سيكون لديك حتى 4 يونيو لربط حساباتك.

ias

“يلعب ربط الحساب دورًا حاسمًا في حماية لاعبينا والحفاظ على قيم السلامة والأمان التي نوفرها في ألعاب PlayStation و PlayStation Studios. هذه هي طريقتنا الرئيسية لحماية اللاعبين من الإزعاج وإساءة الاستخدام من خلال تمكين حظر اللاعبين الذين ينخرطون في هذا النوع من السلوك. كما أنها تتيح للاعبين الذين تم حظرهم الحق في استئناف اللعب.

ليس من قبيل المصادفة على الأرجح أن لعبة Ghost of Tsushima ستكون أول لعبة من سوني تستخدم واجهة بلايستيشن الرسمية المخصصة للـ PC، ومن المثير للاهتمام أن التسريبات الأخيرة زعمت أن سوني تجري أيضًا “مناقشات أولية مبكرة جدًا” حول احتمالية إطلاق لعبة Helldivers 2 على Xbox Series X/S.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا