العاب / سعودي جيمر

مخرج Elden Ring لا يستبعد احتمال حصولها على جزء ثانٍ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيتم إطلاق إضافة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring الشهر المقبل، وقد أكد ميازاكي أنها ستكون التوسعة الوحيدة التي ستحصل عليها لعبة العالم المفتوح الشهيرة إلدن رينج. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها لن تحصل على تكملة أو جزء ثاني مستقبلاً

في حديثه مع Zhihu، أكد المخرج هيديتاكا ميازاكي أن Shadow of the Erdtree ستكون التوسعة الأولى والأخيرة للعنوان. هذه ليست ظاهرة جديدة بالنسبة لفريق فروم سوفتوير، فحتى لعبة Bloodborne التي نالت استحسان النقاد لم تتلق سوى توسعة واحدة في لعبة The Old Hunters.

ومع ذلك، فهو يشعر أن أسلوب التطوير المتبع في الاستوديو يوفر فرصة كافية لعنوان آخر تدور أحداثه في The Lands Between. هذا لا يعني أن هناك تكملة قادمة، ولكن الاحتمال قائم، وهو ما يذكرنا إلى حد ما بالتصريحات التي أدلى بها ميازاكي في فبراير الماضي. حيث قال أنه لا يوجد أي خطط حالياً لتطوير إلدن رينج 2 أو أي محتوى إضافي آخر لكن ميازاكي لا يستبعد ذلك مستقبلاً.

ias

أسلوب “FromSoftware” في القيام بالأشياء هو أنها لا تسمح عمومًا بإغلاق مستقبل أي عنوان بسهولة، لذا من الأفضل ترك بعض الاحتمالات. ولكن فيما يتعلق بـ “Shadow of the Erdtree”، فهي المحتوى القابل للتنزيل الوحيد.

مؤخراً سمعنا بأن إضافة Elden Ring تتضمن آلية تقدم جديدة تتيح لشخصيتك أن تصبح أقوى.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا