العاب / سعودي جيمر

البث المباشر لنقاشات مطوّري Diablo IV يستعرض الدروس المستفادة من نسخة الاختبار العامة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في آخر لتحديث المطوّر، تحدث Adam Fletcher مدير المجتمع المساعد، وJoseph Piepiora مخرج اللعبة المساعد، وAdam Jackson مصمم الفئات الرئيسي، وColin Finer مصمم اللعبة الرئيسي، وDeric Nunez مصمم المواسم الرئيسي عما تعلّمه الفريق من نسخة الاختبار العامة الأولى وما سيقدمه الموسم 4: تجديد الغنائم استنادًا للدروس المستفادة من تلك النسخة.

أصدرنا كذلك أجدد مقطع “لمحات المطورين” والذي يتحدث عن كل ما هو قادم إلى الموسم 4: تجديد الغنائم يوم 14 مايو. هناك تحديثات كثيرة على تصنيع العناصر وتحديثات على أمواج الجحيم وأعداء جدد، ومجموعة مهام موسمية جديدة مع الذئاب الحديدية.

ولأول مرة، سنصدر كذلك تحديثات تخص العالم الأبدي والعالم الموسمي في الوقت نفسه. لذا سواء أكنت تتطلع إلى إنشاء شخصية جديدة أم إلى مواصلة اللعب بشخصيتك الأبدية، فسيُرضي هذا الموسم جميع اللاعبين!

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا