العاب / سعودي جيمر

متجر Xbox يختبر ميزة جديدة ستساعدك في ترقية ألعابك بسعر مناسب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يختبر متجر Xbox حاليًا ميزة جديدة تمامًا ستساعد المستخدمين في ترقيات ألعابهم للإصدارات المميزة، وذلك وفقًا لأحدث المعلومات التي اكتشفها مستخدم تويتر FunkyClam.

أوضح المستخدم أن متجر Xbox يختبر الآن ميزة جديدة ستسمح لأولئك الذين اشتروا بالفعل الإصدار الأساسي من لعبة ما على الترقية إلى إصداراتها الخاصة عن طريق دفع بعض المصاريف الإضافية، دون الحاجة لإعادة شراء الإصدار الخاص بالسعر الكامل كما يحدث حاليًا.

يعد توفير مسار ترقية بشكل افتراضي ميزة مرحب بها، حيث لم يكن من الممكن في السابق للاعبين شراء الإصدار الأساسي للعبة وترقيته لاحقًا، حيث أن شراء الإصدار الأساسي سيؤدي إلى حرمانهم من الوصول إلى الإصدارات الأخرى.


هناك ميزة أخرى كان يفترض توفرها وقت إطلاق منصة الجيل الجديد Xbox Series، إذ سيتمكن مستخدمو Xbox الآن من الاحتفاظ بشبكات لاسلكية متعددة مسجلة على المنصة الخاصة بهم بعد التحديث القادم، وعلى هذا النحو، فإن التبديل إلى شبكة مختلفة لن يتطلب منك بعد الآن إدخال تفاصيل تسجيل الدخول عند العودة إلى الشبكة الأصلية.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا