العاب / سعودي جيمر

تقرير: Sony و Apollo قدمتا عرضًا نقديًا بقيمة 26 مليار دولار للاستحواذ على Paramount

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقلنا لكم في منتصف الشهر الماضي التقارير التي تحدثت عن دخول Sony في محادثات تعاونية للاستحواذ على Paramount، ويبدو أن الأمور تطورت مؤخرًا بشكل غير متوقع.

قيل سابقًا أن شركة Sony Picture Entertainment دخلت في محادثات مع شركة Apollo Global Management للاستحواذ على Paramount، وعلمنا مؤخرًا إنهما قدما عرضًا نقديًا بالكامل بقيمة 26 مليار دولار، والذي، إذا تم قبوله، يمكن أن يفتح الملكية الفكرية لشركة Paramount لعمليات تعاونية غير مسبوقة.

يقول تقرير جديد، هذه المرة من صحيفة وول ستريت جورنال، أن العرض النقدي قد تم تقديمه بالفعل، وفي السابق، كانت شركة Apollo قد قدمت عرضًا مستقلاً، مرة أخرى مقابل 26 مليار دولار، بالإضافة إلى حقوق الملكية، لكن تقارير وول ستريت جورنال أوضحت وجود مخاوف من عدم قدرة الشركة على تأمين التمويل اللازم.

يقال إن Skydance Media هي المرشح الأوفر حظًا لعملية الشراء، لكن المساهمين في Paramount كانوا قلقين من أن هذه الصفقة المحددة ستمنح المساهم المسيطر Shari Redstone الكثير من القوة.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم قبول العرض أم لا، ولكن نافذة التفاوض الحصرية لشركة Skydance على وشك الانتهاء، لذلك يبدو أن شركة Sony تريد الدخول في اللحظة المناسبة لاستغلال الموقف.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا