العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن موعد إصدار لعبة المغامرات Funko Fusion

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Funko Inc. والمطور 10:10 Games عن لعبة المغامرات والأكشن Funko Fusion المبنية على دمى Funko Pop الشهيرة،  وهي لعبة مغامرات وأكشن، تتضمن طور لاعب واحد وتجربة تعاونية عبر الإنترنت.

وتشمل العديد من العوالم المحبوبة من Funko Pop! حيث سيحتفل اللاعبون بأفلامهم ومسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة عبر مجموعة واسعة من أكثر من 20 عنواناً: من الأفلام الرائجة مثل Jurassic World وJAWS وBack to the Future وThe Thing وThe Shaun of the Dead وChucky؛ إلى المسلسلات التلفزيونية الناجحة مثل Battlestar Galactica وThe Umbrella Academy وMasters of the Universe وغيرها الكثير.

توقع أن تلعب بهذه اللعبة بشخصيات Funko Pop من عوالم Jurassic World، و Back to the Future، و Masters of the Universe، و JAWS، و Shaun of the Dead، و Chucky، و The Thing، و Battlestar Galactica، و Umbrella Academy، و The Walking Dead، و Invincible.

ias

كما تم الكشف اليوم عن نظرة جديدة تمامًا على لعبة Funko Fusion والتي من المتوقع أن تصدر في 13 سبتمبر 2024. ستتوفر لعبة Funko Fusion على أجهزة الحاسب الشخصي وPlayStation 4 و5 وXbox Series X|S وNintendo Switch. تُفتح الطلبات المسبقة لإصدار نسخ المنصات للعبة بدءًا من اليوم لدى تجار تجزئة عالميين مختارين، مع فتح باب الطلبات المسبقة عبر واجهات المتاجر الرقمية قريبًا.

Funko Fusion هو العنوان الأول من 10:10 Games، وهو استوديو شارك في تأسيسه جون بيرتون الحائز على جائزة BAFTA خمس مرات ومؤسس TT Games مع فريق من المطورين ذوي الخبرة المعروفين بعملهم في الألعاب القائمة على الطوب.

بهذه المناسبة قال الشريك المؤسس لشركة 10:10 Games ورئيسها آرثر بارسونز:

“تتمثل رؤيتنا في 10:10 Games في إنشاء تجربة ألعاب تعاونية مذهلة ستجمع اللاعبين من جميع أنحاء العالم معًا في تجربة ألعاب فريدة وممتعة وحيوية وأصلية، تم تصميم Funko Fusion بواسطة فريق موهوب، حيث يمزج خصائص الأفلام والتلفزيون المحبوبة لكل جيل مع الفكاهة والحركة السريعة عالية الأدرينالين. Funko Fusion هي التجربة التي نعتقد أن المعجبين ينتظرونها للعب، وأخيرًا، على المستوى الشخصي، يمكنني الحصول على He-Man في لعبة فيديو!”.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا