العاب / سعودي جيمر

تقرير: مايكروسوفت «واثقة للغاية» في قائمة ألعابها لمؤتمر Xbox هذا العام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ينتظر الجميع انطلاق Xbox Games Showcase في شهر يونيو لرؤية ما في جعبة مايكروسوفت للعام الحالي وما يليه، وبحسب المطلعين على كواليس المعسكر الأخضر، يبدو أن Xbox واثق تمام الثقة في قائمة عناوينه للحدث، مع عودة ألعاب غائبة منذ فترة نشتاق لسماع اي أخبار عنها.

قام الصحفي Jez Corden من Windows Central بإثارة حماس اللاعبين على تويتر، حيث ناقش لعبته الأكثر توقعًا وما يمكن أن نتوقعه أيضًا من العرض المنتظر، ومهما كانت الألعاب التي ستصبح في نهاية المطاف جزءًا من البث، يقول كوردن إنه سمع أن “مايكروسوفت واثقة جدًا من تشكيلتها”، ليس فقط لعرض هذا العام ولكن أبعد من ذلك أيضًا.

اختار الصحفي لعبة State of Decay 3 باعتبارها اللعبة التي يود رؤيتها في الحدث، هذا ليس تأكيدًا بأي حال من الأحوال على أنها ستظهر فعليًا في الشهر المقبل، ولكن نظرًا لمرور ما يقرب من أربع سنوات منذ الإعلان عنها، نأمل أيضًا أن تظهر قريبًا.

نعلم بالفعل أن لعبة Call of Duty سيتم الكشف عنها في الحدث المرتقب، ناهيك عن ألعاب Xbox الأخرى المؤكدة للعام الحالي مثل Avowed و Indiana Jones، لذا يبدو أننا بصدد الاستمتاع بمؤتمر لا ينسى.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا