العاب / IGN

الإعلان عن لعبة الباتل رويال Sonic Rumble من بطولة Blue Blur

سيحصل Sonic the Hedgehog على لعبة معركة ملكية خاصة به، حيث أعلنت شركة Sega اليوم أن لعبة Sonic Rumble ستصدر لنظامي iOS و Android في وقت لاحق من هذا العام.

سيكون لدى Sonic Rumble لاعبين يتحكمون في شخصيات اللعبة المستوحاة من سلسلة Sonic the Hedgehog حيث يتنافسون في تحديات معركة ملكية مكونة من 32 لاعبًا لمعرفة من الأسرع على الإطلاق.

يقوم Rovio، استوديو ألعاب الهاتف المحمول الذي طور لعبة Angry Birds، بتطوير لعبة Sonic Rumble، التي استحوذت عليه شركة Sega في عام مقابل 775 مليون دولار.

يذكرنا المقطع الدعائي، الذي يمكنك الاطلاع عليه أعلاه، بلعبة Fall Guys، وهي لعبة منصات معركة ملكية من إنتاج Mediatonic والتي جمعت ما يصل إلى 32 لاعب للتنافس في سباق عبر عقبات مختلفة لمعرفة من سيخرج باعتباره آخر لاعب على قيد الحياة.

إلى جانب اللاعبين العاديين مثل Hedgehog و Tails و Knuckles، كشف الإعلان الترويجي لـ Sonic Rumble أن الشخصيات الأكثر غموضًا، مثل Blaze the Cat و Jet the Hawk وVector the Crocodile ، ستكون قابلة للعب أيضًا.

ستصدر Sonic Rumble في شتاء 2024، بينما سينطلق الاختبار التجريبي في 24 مايو داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا