العاب / سعودي جيمر

مبيعات Resident Evil 4 Remake تجاوزت 7 ملايين نسخة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد حققت النسخة الجديدة من لعبة Resident Evil 4 نجاحاً هائلاً لشركة Capcom منذ إطلاقها، تمثل ذلك في التقييمات المرتفعة التي حصدتها ومن المبيعات التي حققتها. اليوم لدينا مؤشر جديد على نجاح اللعبة.

حيث أصدرت شركة Capcom نتائجها المالية للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2024، وقدمت أرقام مبيعات محدثة لأكبر ألعابها. ويشمل ذلك Resident Evil 4 Remake التي تم التأكيد سابقاً أنها باعت أكثر من سبعة ملايين نسخة ولكن الآن برقم أكثر تحديداً وهو 7.02 مليون نسخة.

وصلت مبيعات السلسلة بأكملها الآن إلى 157 مليون نسخة، بعد أن كانت 154 مليون نسخة في 31 ديسمبر . تم إطلاق Resident Evil 4 Remake في مارس 2023 وحاز على إشادة كبيرة بسبب التعديلات البصرية والتغييرات في طريقة اللعب.

ias

أكد الناشر تحقيق رقم قياسي جديد في الأرباح للسنة السابعة على التوالي، حيث باعت 15 لعبة أكثر من مليون نسخة (مقارنةً بتسع ألعاب في نفس الفترة من العام الماضي). تشير الشائعات إلى أنها ستعلن عن لعبة Resident Evil 9 هذا العام وستطلقها بحلول يناير 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا