العاب / IGN

الكشف عن تاريخ عرض الموسم 3 من The Bear مع عرض تشويقي قصير

نعلم الآن متى سنعود رسمياً إلى عالم الطهي المرهق لكارمي، حيث كشفت FX/Hulu عن تاريخ عرض الموسم مع إعلان تشويقي سريع للموسم الثالث من The Bear.

حيث تم الإعلان أن الموسم الثالث سيُعرض في 27 يونيو. نشر النجم جيريمي ألين وايت الإعلان التشويقي على حسابه على إنستاغرام، والذي شارك لمحة قصيرة عنه وهو يستعد لما سيكون بالتأكيد يوماً طويلاً في المطبخ.

في حين أن التاريخ الدقيق يعد بمثابة أخبار جديدة، إلا أن حقيقة صدوره في يونيو ليست كذلك، حيث أكد رئيس مجلس إدارة FX جون لاندغراف في وقت سابق من هذا العام أن The Bear سيعود في ذلك الشهر. وقال أيضاً إن الموسم الثالث سيلتزم بنموذج إصدار الموسم الكامل دفعة واحدة على Hulu بدلاً من أسبوعياً.

حقق The Bear نجاحاً كبيراً لـ FX وHulu، ويبدو أن الشركتين ليست لديهما أي نية للانتهاء من دراما الطهي بأي وقت قريب. حيث ذكرت تقارير مختلفة في مارس أنه تم تجديد The Bear بهدوء للموسم الرابع، مع خطة لتصوير الموسمين الثالث والرابع بشكل متتالي للتماشي مع جداول الممثلين المزدحمة بشكل متزايد. ومع ذلك، لم يكن لدى FX أي تعليق على التقارير في ذلك الوقت.

ينضم الموسم الثالث من The Bear إلى ما يبدو أنه شهر يونيو مزدحم. حيث يُعرض أيضاً في ذلك الشهر الموسم الرابع من The Boys على Prime Video (في 13 يونيو)، والموسم الثاني من House of the Dragon على HBO (في 16 يونيو)، و Star Wars: The Acolyte على Disney+ (في 4 يونيو).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا