العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Assassin’s Creed Infinity قد تأتي مع اشتراك شهري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا نعلم الكثير من التفاصيل حول Assassin’s Creed Infinity من Ubisoft، اللعبة أو المنصة التي تهدف إلى تجميع عناوين السلسلة في مكان واحد ومنح اللاعبين الفرصة لتجربة الألعاب القديمة، وبحسب ما أشيع مؤخرًا، ستأتي المنصة الرقمية مع اشتراك شهري للوصول إلى الألعاب والمحتويات الإضافية.

وفقًا لحساب xj0nathan على تويتر، ستمنح Assassin’s Creed Infinity للاعبين إمكانية الوصول إلى الألعاب القديمة في السلسلة والمحتويات الإضافية (DLC) المستقبلية مع عناصر حصرية كل شهر.

تتطابق التسريبات مع شائعات سابقة مفادها أن Assassin’s Creed Infinity هي عبارة عن منصة خدمية أكثر من كونها إصدارًا خاصًا لألعاب الفيديو، وستتضمن اشتراكات battle pass، بالإضافة إلى متجر داخلي للعناصر التجميلية.

ias

يقال إن Assassin’s Creed Infinity ستكون مركزًا للقصة الحديثة للمضي قدمًا في السلسلة، مع تركيز الإصدارات الجديدة بشكل أكبر على الجوانب التاريخية التي تشتهر بها السلسلة، وستعمل اللعبة أيضًا كمركز للعناوين القادمة Assassin’s Creed Codename Red و Assassin’s Creed Codename Hexe و Assassin’s Creed Invictus.

لم تكشف Ubisoft بعد عن أي معلومات مؤكدة حول Assassin’s Creed Infinity، بصرف النظر عن حقيقة أنها ستحصل على تحديثات ومحتوى جديد بمرور الوقت.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا