العاب / IGN

الكشف رسمياً عن شرير Fantastic Four مع انضمام Ralph Ineson بدور Galactus

تم التأكيد أن الشرير في Fantastic Four القادم من عالم مارفل السينمائي سيكون Galactus، ونحن نعرف أيضاً الممثل الذي سيلعب دوره.

حيث كشفت صحيفة Hollywood Reporter أن الممثل البريطاني رالف إينيسون سيلعب دور غالاكتوس في النسخة الجديدة من فيلم Fantastic Four. تتضمن قائمته الطويلة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية لعب دور أميكوس كارو في آخر ثلاثة أفلام من سلسلة Harry Potter، وويليام في The Witch، وداغمر كليفتجاو في Game of Thrones، والمزيد.

وهذا ليس أول دور له في عالم مارفل السينمائي أيضاً: فقد لعب دوراً صغيراً في فيلم Guardians of the عام 2014 كطيار Ravager. تشمل اعماله الأخرى دور البطولة في The Green Knight ودوراً صغيراً في Star Wars: The Last Jedi، بالإضافة إلى أدوار في The Dark Crystal وPeaky Blinders وSherlock. اشتهر في البداية بدور كريس فينش في النسخة البريطانية من The Office، ويمكن رؤيته حالياً في The First Omen.

نشر إنيسون هذه الأنباء على وسائل التواصل الاجتماعي وقال: "شرير Marvel فعلي!".

ينضم إينسون إلى طاقم الممثلين المتزايد الذي يضم أيضاً بيدرو باسكال في دور ريد ريتشاردز، وفانيسا كيربي في دور سو ستورم، وإيبون موس-باكراك في دور بن غريم/الشيء، وجوزيف كوين في دور جوني ستورم. وكشفت التقارير أن جوليا غارنر ستلعب دور شرير آخر، وهو سيلفر سيرفر، وانضم جون مالكوفيتش إلى الفيلم في دور غامض البارحة أيضاً.

الشرير Galactus هو شخصية ضخمة في عالم مارفل السينمائي. إنه كيان كوني يُعرف باسم (مُلتهم العوالم) "The Devourer of Worlds"، وهو يسافر من كوكب إلى آخر ويلتهمها بجشع في طريقه. لديه تاريخ طويل في القصص المصورة، ليس فقط مع Fantastic Four أنفسهم، ولكن بشكل خاص مع سيلفر سيرفر.

سنكتشف المزيد عند صدور The Fantastic Four في 25 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا