الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تكشف تفاصيل ألعاب Call of Duty 2026 و CoD 2027

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صحيح أن أكتيفجن لم تكشف بعد عن لعبة Call of Duty 2024 والتي يقال أنه سيتم الكشف عنها هذا الشهر داخل Warzoneـ لكن بدأت اليوم تنتشر حول ألعاب Call of Duty 2026 و CoD 2027، من قبل مسرب معروف.

سبق أن نشر الإعلامي توم هندرسون، بأن لعبة CoD العام المقبل ستكون جزءًا شبه مستقبلي من Black Ops 2، وكما نُشر الآن على X من قبل المسرب المعروف VISCERAL، فإن Call of Duty 2026 ستكون لعبة CoD: Ghosts الجديدة. وفقًا للمسرب، يتم تطوير هذا الجزء الجديد من قبل Infinity Ward ويحمل حاليًا الاسم الرمزي “Project Devilwood”.

بالإضافة إلى ذلك، يُقال أن CoD 2027، الذي يحمل الاسم الرمزي “Project Anvil”، سيكون عنوانًا جديدًا من لعبة Advanced Warfare من Sledgehammer Games.

ias

كما تعلمون منذ عام 2015، خضعت سلسلة كول أوف ديوتي لدورة تطوير مدتها ثلاث سنوات مع Infinity Ward وTreyarch وSledgehammer وهؤلاء يتبادلون مهام التطوير معاً. “قال إريك هيرشبيرج الرئيس التنفيذي السابق لـ Activision Publishing عن Black Ops III خلال مكالمة أرباح في 2015: “ستكون لعبة هذا الخريف هي الأولى لـ Treyarch في دورة التطوير التي تستمر ثلاث سنوات. “ستكون مليئة بالابتكار، ونحن متحمسون لمشاركة المزيد من التفاصيل مع مجتمعنا قريبًا.”

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا