العاب / IGN

صور جديدة من موقع تصوير الموسم 2 من Last of Us تستعرض Dina وموقع مهم والمزيد

تحذير: قد يحتوي هذا المقال عن حرق محتمل للموسم 2 من The Last of Us!


صدرت مجموعة جديدة من الصور من موقع تصوير الموسم الثاني من The Last of Us القادم من HBO، والتي تكشف عن نظرة خاطفة على إيلي البالغة ودينا ومدينة شهدت أياماً أفضل.

بدأت صور من الموسم الثاني في الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع. لا تكشف الصور الكثير عن حبكة المسلسل ولكنها تقدم نظرة أولية على عودة بيلا رامزي في دور إيلي وإيزابيلا ميرسيد لأول مرة في دور دينا.

التقطت مستخدمة ريديت Miss-sarah بعض اللقطات الإضافية، بما في ذلك النظرة الأولى على إيلي تحمل بندقية، وربما الأهم من ذلك، ما يبدو أنه رفيقها الحصان الموثوق شيمر.

يتم حالياً تصوير الموسم الثاني من The Last of Us في فانكوفر. شاركت مستخدمة إكس كريستينا باربير بعض اللقطات من البيئة من موقع التصوير أيضاً، والتي تكشف عن شوارع المدينة التي تكسوها النباتات ونظرة أولى على صيدلية ويستون، وهو متجر داخل اللعبة ظهر عدة مرات خلال سلسلة ألعاب الفيديو، بما في ذلك فصل سياتل من The Last of Us Part 2.

بشكل مشابه للموسم الأول من The Last of Us من HBO، تم تأكيد أن الموسم الثاني سيقتبس أحداث الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Naughty Dog. تتضمن بعض النقاط البارزة في اللعبة ظهور شخصيات رئيسية مثل آبي ودينا، ورحلات طويلة عبر شوارع سياتل المتعرجة، وبالطبع وفاة بطل اللعبة الأصلي جول ميلر.

على الرغم من أن مصير جول قد يتغير عما حدث في المادة المصدر، إلا أن طاقم الممثلين يشير إلى أن المشرفين العامين كريغ مايزن ونيل دروكمان يخططان للبقاء ملتزمين نسبياً بأحداث The Last of Us Part 2. ومع ذلك يجدر القول أن مايزن ألمح بأنه كما حدث بالموسم الأول، ستكون بعض اللحظات مختلفة "جذرياً" عن القصة الأصلية، بينما ستبقى بعض اللحظات كما هي. أكدت IGN أيضاً أن بيدرو باسكال ممثل شخصية جول لا يزال لديه بعض التصوير حتى 26 مارس 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا