العاب / سعودي جيمر

اصنعوا تاريخكم كمحاربي شينوبي و ساموراي في ASSASSIN’S CREED SHADOWS القادمة في 15 نوفمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الجزء التالي من سلسلة Assassin’s Creed والذي يحمل عنوان Assassin’s Creed Shadows يصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر / 13 جمادى الأولى. تتوفر اللعبة على Ubisoft+، و PlayStation 5، و Xbox Series X|S، و Amazon Luna، وأجهزة Mac مع Apple silicon عبر متجر Mac App بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. ويمكن للاعبين الذين يشتركون بخدمة Ubisoft+ أو يشترون النسخة المطلقة الحصول على اللعبة قبل 3 أيام بتاريخ 12 نوفمبر / 10 جمادى الأولى.

يتم تطوير لعبة Assassin’s Creed Shadows بقيادة استوديو Ubisoft فرع كيبيك (الشهير بعمله على Assassin’s Creed Odyssey)، وفيها ينغمس اللاعبون في خلال القرن السادس عشر. تتجه البلاد نحو طريق وحشي لتوحيدها، حيث تزداد الاضطرابات مع ظهور تحالفات جديدة وتسلل التأثيرات الأجنبية الفاسدة إلى البلاد.

ينخرط اللاعبون بالقصص المتشابكة لشخصية ’نآوي‘، وهو أساسن بارع من الشينوبي من مقاطعة ’إيغا‘، بالإضافة إلى ’الساموراي القوي ذو الأسطورة التاريخية ’ياسوكي‘. اكتشفوا قصصهما الشخصية وقابلوا شخصيات تاريخية محورية، وارسموا المصير المشترك للثنائي اللذين يستهلان حقبة جديدة في اليابان.

ias

يجسد اللاعبون ’نآوي‘ و ’ياسوكي‘ حيث يمكنهم إتقان أسلوبي لعب اثنين يكملان بعضهما البعض، حيث تمتاز كل شخصية بمسارات تقدم ومهارات وخيارات أسلحة وإحصائيات خاصة بها. وسواء قرروا اعتناق مهارات ’نآوي‘ بالتخفي أو براعة ’ياسوكي‘ القتالية، فإن لديهم الكثير من الطرق للتعامل مع أهدافهم. يمتاز أسلوب لعب ’نآوي‘ بآليات التسلل المحسنة باستخدام الضوء والضجيج والظلال والبيئة المتغيرة لتجنب اكتشافه من قبل الأعداء. أما ’ياسوكي‘ فهو قادر على مواجهة مجموعات أكبر من الأعداء بدقة وحشية.

تتيح اللعبة للاعبين استكشاف عالم مفتوح واسع مع مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية المتغيرة من خلال الطقس والمواسم. بداية من القلاع المذهلة والموانئ المزدحمة ووصولاً إلى الأضرحة الهادئة والمناظر الطبيعية الرعوية، تنبض الحياة في اليابان الإقطاعية بحيوية غير مسبوقة تم بناؤها من الصفر باستخدام أحدث إصدار من محرك Anvil وقوة أجهزة الجيل الجديد.

تعتبر المعلومات أمراً شديد الأهمية في هذه الفترة المضطربة، وستكون محورية في قلب آليات الاستكشاف المجددة. سيقوم اللاعبون ببناء شبكة جواسيس خاصة بهم للكشف عن مناطق جديدة ومطاردة الأهداف. يمكن أيضاً تجنيد الحلفاء ذوي المهارات والقدرات المتخصصة للمساعدة أثناء المهام. إن إنشاء اللاعبين لمخبأ قابل للتخصيص خاص بهم سيمكنهم من تعزيز شبكتهم وتدريب طاقمهم الجديد. سيكون بمقدورهم بناء مكان فريد ليكون بمثابة ديارهم، بدءاً من البناء الأساسي والتخطيط وحتى الديكورات والإكسسوارات.

تتوفر النسخة العادية من اللعبة هنا بسعر 69.99$ *السعر يختلف على حسب المنطقة* على منصات الجيل الجديد وأجهزة PC و Mac مع Apple silicon عبر متجر Mac App. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتلقى اللاعبون الذين يجحزون Assassin’s Creed Shadows مهمة إضافية لأي نسخة يتم حجزها مسبقاً. كما تم الإعلان عن النسخ الذهبية، والمطلقة، والمُقتنين:

  • النسخة الذهبية تتضمن اللعبة الأساسية، والتذكرة الموسمية (بما في ذلك مهمة إضافية مع محتوى إضافي قابل للفتح بالإضافة إلى توسعتين مقبلتين) ووصول مبكر للعبة قبل 3 أيام.
  • النسخة المطلقة تتضمن اللعبة الأساسية، والتذكرة الموسمية، والحزمة المطلقة، ووصول مبكر للعبة قبل 3 أيام. تحتوي الحزمة المطلقة على حزمة شخصية ’سيكيريو‘ (زي وسلاح لنآوي وياسوكي، وزينة ومطية)، وحزمة مخبأ ’سيكيريو‘، و 5 نقاط مهارة، وعامل تصفية باللونين الأحمر والأسود في طور التصوير.
  • نسخة المُقتنين تتضمن اللعبة الأساسية، والتذكرة الموسمية، والحزمة المطلقة، ومحتوى ملموس، ووصول مبكر للعبة قبل 3 أيام. يشتمل المحتوى الملموس على كتيّب معدني، وخريطة العالم، وتمثال لنآوي وياسوكي، وواقية مقبض سيف نآوي (حجم واقعي)، ولوحة جدارية يابانية، وكتاب فني للمقتنين مؤلف من 84 صفحة، ومطبوعتي سومي-إي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا