الارشيف / العاب / IGN

الإعلان رسميًا عن Happy Gilmore 2 من بطولة Adam Sandler

بعد ما يقرب من 30 عامًا من الفيلم الأول، حصل Happy Gilmore أخيرًا على جزء ثانٍ سيُعرض عبر .

حيث أعلنت شبكة Netflix خلال تواجدها بفعالية Upfronts 2024، أنها طلبت رسميًا Happy Gilmore 2 مع عودة الممثل "آدم ساندلر" لدور البطولة، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر سواء حبكة الفيلم أو حتى مخرجه.

فيلم Happy Gilmore عُرض لأول مرة في فبراير 1996، وتَدور أحداثه حول " هابي جيلمور" الذي أكتشف بأن لديه موهبة بلعب الجولف على الرغم من ممارسته لرياضة هوكي الجليد، ولكن بفضل موهبته المكتشفة حديثًا، يدخل "هابي" ببطولة جولف من أجل إنقاذ منزل جدته من الرهن.

حصل فيلم Happy Gilmore على آراء متنوعة ولكنه حقق نجاحًا على صعيد شباك التذاكر، فالفيلم الذي بلغت ميزانيته 12 مليون دولار، استطاع أن يُحقق 38 مليون دولار في جميع أرجاء العالم.

يأتي هذا التأكيد بعد تلميحات وشائعات لا تعد ولا تحصى على مدى السنوات القليلة الماضية عن وجود جزء ثاني من فيلم Happy Gilmore قيد العمل. كما صرح "أدم ساندلر" في مقابلة مع Variety في 2022 بأنه يأمل في صنع فيلم Happy Gilmore 2، وأنه كان يفكر في أفكار من شأنها أن تُقدم الشخصية ببطولة جولف لكبار السن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.