الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: ألعاب Epic Games المجانية في يونيو هي 4 ألعاب AAA

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ينتظر الكشف عن لعبة Epic Games المجانية هذا الأسبوع خلال دقائق، حيث لم يتم الكشف عنها باكرًا كما جرت العادة، ويشار إلى أنها لعبة AAA مميزة، علاوة على ذلك، يُقال أن المتجر الرقمي سيقدم للاعبين 4 ألعاب ضخمة من نوع AAA في الشهر المقبل تشمل لعبة جديدة كل أسبوع.


لم يتم الكشف عن عنوان Epic Games Store المجاني لهذا الأسبوع كالمعتاد الأسبوع الماضي، حيث أعلنت Epic بدلاً من ذلك عن خطط لتقديم “لعبة غامضة”.

بحسب تقرير Deadlabs، قال المسرب الشهير Billbil-kun إن اللعبة المجانية القادمة اليوم سيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع Mega الخاصة بالمتجر.

ias

يُزعم أنه خلال العرض الترويجي الذي يستمر أربعة أسابيع، والذي من المتوقع أن يستمر من 16 مايو إلى 13 يونيو، ستقدم Epic لعبة واحدة من فئة AAA كل أسبوع.

يُشاع أن اللعبة المجانية القادمة اليوم ستكون Dragon Age Inquisition – Game of the Year Edition.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا