الارشيف / العاب / سعودي جيمر

: المزيد من ألعاب Xbox قادمة لـ خلال موسم الأعياد القادم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقب تقرير انتشر صباح اليوم يشير إلى أنه لا يوجد “خط أحمر” لخطط نشر ألعاب Xbox على المنصات المنافسة، وسط ضغوط من Staya Nadella على اكسبوكس للانفتاح على بلايستيشن. ها هي الآن الأنباء تقول بأن المزيد من ألعاب Xbox الحصرية السابقة يمكن أن يأتي إلى خلال موسم العطلات القادم، وهذا وفقًا لأحد المطلعين المعروفين.

في حديثه على منتديات ResetEra قال المطلع المعروف NateDrake إنه سمع أنه بصرف النظر عن Starfield قد يتجه المزيد من ألعاب Xbox إلى منصة Sony في وقت لاحق من هذا العام. بالأمس، ذكر المسرب أن Starfield قد تصل إلى PS5 كإصدار كامل في وقت ما في أواخر عام 2025. وفي وقت لاحق، قال “NateDrake” أنه من المحتمل أن تكون هناك ألعاب أخرى قادمة إلى PS5، إلى جانب Starfield في عام 2025. “من قال أنه لن يكون هناك أي شيء بين الـ 4 من هذا العام وذاك؟

وعاد كي يوضح منشوره حيث قال أنه كان يشير فقط إلى لعبة بيثيسدا، لكنه سمع عن ألعاب أخرى قادمة إلى بلايستيشن 5، على الرغم من أنه ليس متأكدًا تمامًا من العناوين ومتى سيتم إصدارها. كتب “NateDrake” اليوم:

ias

“نعم، كنت أتحدث بدقة عن Starfield”. “لقد سمعت عن ألعاب أخرى ستصدر على PS5 وقد تكون خلال موسم العطلات هذا العام – ولكنني أعمل على تأكيد الألعاب ونوافذ الإصدار.”

على الرغم من أن هذا لا يؤكد أن ألعاب Xbox الحصرية الإضافية قادمة إلى PS5، إلا أن الشائعات والتقارير الأخيرة تشير إلى أن هذا ما سيحدث على الأرجح. في الشهر الماضي، قال توم وارين من The Verge إن إصدار Sea of Thieves PS5 كان اختبارًا رئيسيًا لمايكروسوفت لمعرفة ما إذا كانت الألعاب الأخرى ستشق طريقها إلى المنصات المنافسة أم لا.

بالإضافة إلى ذلك، في وقت سابق من هذا الشهر، قال وارن إن مايكروسوفت لا تزال تقيّم ما إذا كانت لعبة Ninja Theory القادمة Hellblade 2 سيتم نقلها إلى بلايستيشن 5 أيضًا. ومن المثير للاهتمام، أنه في فبراير من هذا العام، أشار وارن أيضًا أن مايكروسوفت تفكر في نقل ألعاب إكسبوكس الرئيسية الأخرى الشهيرة إلى منصات منافسة، بما في ذلك Gears of War و DOOM. كتب وارن في فبراير الماضي: “أفهم أن مايكروسوفت كانت تدرس في السابق فكرة جلب لعبة Gears of War وMicrosoft Flight Simulator وحتى لعبة Doom التالية إلى منصات منافسة”.

ما رأيك في هذا؟ إذا كان ذلك صحيحًا، ما هي الألعاب التي من المحتمل أن تنتقل إلى PlayStation 5 في وقت لاحق من هذا العام؟ نحن بدورنا أخبرناكم بمقال خاص اختياراتنا لـ 10 حصريات من اكسبوكس قد تجلبها مايكروسوفت إلى PlayStation.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا