الارشيف / العاب / سعودي جيمر

استوديو NEOWIZ: إضافة Lies of P قادمة قبل نهاية العام الحالي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد المطور NEOWIZ أن توسعة Lies of P ستصدر قبل نهاية العام. وهذا جاء في التقرير المالي للمطور الكوري حيث تم ذكر أن التوسعة أو المحتوى الإضافي للعبة سيصدر في النصف الثاني من عام 2024.

لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار الدقيق، ولكن مع اقتراب العديد من الأحداث الصيفية الخاصة بألعاب الفيديو، من المحتمل أن نعرف المزيد عن هذه الإضافة في المستقبل القريب.

تعد Lies of P من بين أفضل الألعاب الشبيهة بألعاب Souls التي صدرت في السنوات القليلة الماضية. على الرغم من أنها لا تحاول حتى إخفاء التأثير الهائل الذي أحدثته لعبة Bloodborne عليها، إلا أن اللعبة التي طورها NEOWIZ لديها ما يكفي لتستطيع أن تتمايز بتجربتها وبما قدمته للاعبين.

ias

هذا وكان المطور Neowiz قد كشف مؤخراً أن عدد لاعبي هذه اللعبة قد تجاوز 7 ملايين لاعب منذ إطلاقها على جميع المنصات. وقد تمكنت من الوصول إلى هذا الرقم في نصف عام، بعد أن تم إطلاقها في منتصف شهر سبتمبر من العام الماضي. تجدر الإشارة بالطبع إلى أن اللعبة متاحة أيضًا عبر Game Pass، مما يعني أن مبيعاتها ستكون أقل من عدد لاعبيها.

قبل الختام إليكم الشرح الكامل لقصة Lies of P.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا