الارشيف / العاب / سعودي جيمر

الصورة الأولى من Return to Silent Hill تمنحنا أول نظرة على Pyramid Head

  • 1/2
  • 2/2

 يعود كريستوف غانز، الذي أخرج Silent Hill الأصلي، بعد 18 عامًا (لا علاقة له بالفيلم المعروض في 2012) بجزء جديد يسمى Return to Silent Hill، واليوم حصلنا على أول نظرة على الفيلم المرتقب من خلال شخصية Pyramid Head الغنية عن التعريف.

فيلم Return to Silent Hill عبارة عن نسخة مقتبسة من اللعبة الثانية التي يغامر فيها جيمس سندرلاند بالذهاب إلى المدينة التي تحمل الاسم نفسه ًا عن زوجته، ليقع في واقع بديل مرير مبتلى بالوحوش، ومع ذلك، فقد تم الكشف في العام الماضي عن تضمنه شخصية جديدة تدعى جاكوب كرين، لذلك قد تكون الحبكة مختلفة قليلاً عما نعرفه.

وفقا للصورة التي نشرتها Variety، سيعود Pyramid Head، الشرير الأكثر شهرة في السلسلة، ونراه في الصورة أدناه خلف قضبان حديدية صدئة ومثنية، يلوح بسكينه العملاقة، ويقف وسط أروقة العالم الآخر.

سيلعب جيريمي إيرفين دور جيمس سندرلاند، بينما تم اختيار هانا إميلي أندرسون لتلعب دور زوجته ماري، بينما لم يتم تحديد موعد عرض الفيلم حتى الآن، وربما يأتينا بالتزامن مع إطلاق ريميك Silent Hill 2 في وقت لاحق هذا العام.


أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا