الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تغيير كبير على الأبراج في Assassin’s Creed Shadows لتشجيعك على الاستكشاف

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد عودة Mirage في العام الماضي إلى جذور السلسلة بتصميم خطي، تعود Assassin’s Creed Shadows إلى نظام العالم المفتوح الحديث للسلسلة، لكنها ستُجري تغييراً كبيراً على الدعامة الأساسية للسلسلة: أبراج التزامن القابلة للتسلق.

من دون شك عشاق Assassin’s Creed الجدد والقدامى – وحتى عشاق Ubisoft بشكل عام – على دراية تامة بماهية تلك الأبراج. بالحقيقة هي مصمممة لتأدية وظائف مختلفة من لعبة إلى أخرى، لكنها بشكل عام تعتبر وسيلة لملء الخريطة بنقاط اهتمام محددة. ومع ذلك، في لعبة Assassin’s Creed Shadows، ستكون ببساطة نقاط مراقبة يمكنك تسلقها لعرض المواقع المميزة حول الخريطة. وبدلاً من العلامات الإرشادية المحددة على الخريطة، سيكون هناك فقط مناطق محددة لاستكشافها.

يأتي هذا من مقابلة مع IGN، والتي قال فيها المدير الإبداعي جوناثان دومونت إن ذلك في خدمة نهج Shadow الأكثر انفتاحًا في طريقة اللعب. تتكتم Ubisoft على العديد من جوانب طريقة لعب Shadow، ولكن على غرار لعبة Mirage، هناك تركيز على تعقب الأهداف والقضاء عليها. أما متى وكيف تفعل ذلك فهو أمر متروك لك.

ias

قال “دومونت”: “الأمر لا يتعلق بـ “متابعة مهمة ما حتى نقطة ما”، بل هو أكثر من ذلك بكثير، “أريد أن أفعل هذا” ثم ستجد الطريقة التي ستفعل بها ذلك.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا