الارشيف / العاب / IGN

شركة Horror, Inc. تعلن عن Jason Universe والذي يمثل توسعة لسلسلة Friday the 13th

تكشف لكم شبكة IGN حصرياً أن شركة Horror, Inc. تعمل على توسيع سلسلة Friday the 13th إلى حقبة جديدة مع إطلاق Jason Universe.

سيشتمل توسع Friday the 13th الجديد على مجموعة واسعة من المنصات من الترفيه والألعاب والتجارب الغامرة والبضائع والمزيد مما سيتم الإعلان عنه طوال عام 2024 عبر @JasonUniverse13 على وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال زيارة موقع Jason Universe الرسمي.

في بيان تم إرساله إلى IGN، قال روبرت بارساميان، رئيس شركة Horror, Inc: "على مدى عقود، صدم جيسون وأثار حماس الجماهير الذين استمروا في العودة للحصول على المزيد. نحن متحمسون للعمل مع فيكتور ميلر ومارك توبيروف في مشاريع جديدة سنعلن عنها في الأشهر المقبلة".

كان فيكتور ميلر هو كاتب سيناريو الفيلم الأصلي Friday the 13th الذي استعاد الحقوق المحلية لسلسلة الرعب في عام 2021 بعد دعوى قضائية طويلة.

بارساميان هو منتج تنفيذي لمسلسل A24 و Peacock الموسع القادم ذو الأحداث السابقة Crystal Lake. كان بارساميان أيضاً منتجاً تنفيذياً في Friday the 13th: The Game لعام 2017.

وأضاف روبي بارساميان، نائب رئيس شركة Horror, Inc.: "نحن نركز على تكريم الإرث مع الارتقاء بتجربة المعجبين وجذب جماهير الرعب العصريين بينما نعمل على تطوير طرق جديدة لمشاهدة عالم Jason Universe والتفاعل معه والانخراط به".

وقالت شيري كون، المدير العام العالمي لشركة Horror, Inc: "مع قدرته الفريدة على البقاء في طليعة الثقافة الشعبية لمدة 44 عاماً، يواصل جايسون تصدر قوائم أكثر الأشرار رعباً على الإطلاق مع وعي عالمي قوي عبر أجيال متعددة بفضل مليارات مشاهدات تيك توك بالإضافة إلى ملايين وملايين اللاعبين وعشاق الأفلام. لا يمكننا الانتظار لتقديم Jason Universe الجديد لهؤلاء المعجبين المذهلين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا