الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مبيعات NBA 2K24 تجاوزت 9 ملايين نسخة مباعة عالمياً

  • 1/2
  • 2/2

في تقرير الأرباح المالي الأخير من شركة Take-Two Interactive. (الشركة الأم لـ 2K Sports)، تم الكشف عن أداء NBA 2K24 حتى الآن. فقد بلغت المبيعات حتى الآن أكثر من 9 ملايين نسخة مباعة وحوالي 2 مليون مستخدم يومي.

لقد قمنا بتلخيص النقاط الرئيسية التي قدمتها لعبة Take Two:

  • NBA 2K24، التي لا تزال تجربة محاكاة كرة السلة رقم 1 في صناعتنا
  • تجاوزت توقعات 2K، حيث استجاب اللاعبون للعروض الترويجية واستراتيجية المحتوى داخل اللعبة، والتحديثات داخل المواسم.
  • حتى الآن، تم بيع أكثر من 9 ملايين وحدة من اللعبة
  • لا تزال نسبة المشاركة عالية، حيث يلعب ما يقرب من 2 مليون مستهلك يوميًا

واصلت العلامة التجارية NBA 2K أيضًا توسيع نطاق جمهورها من خلال العديد من التجارب المبتكرة على الأجهزة المحمولة، بما في ذلك NBA 2K24 MyTEAM – تجربة الجوال الجديدة المجانية للتنزيل التي تتيح للاعبين مزامنة التقدم بين نسخة المنصات والأجهزة المحمولة أثناء لعبهم لأوضاع MyTEAM المفضلة لديهم أثناء التنقل، و NBA 2K Mobile، و NBA 2K24 Arcade Edition، والتي تحتل باستمرار المراكز الخمسة الأولى على Apple Arcade.

ias

انخفض إجمالي صافي الحجوزات بنسبة 3% إلى 1.35 مليار دولار، مقارنةً بـ 1.39 مليار دولار خلال الربع الرابع من العام المالي الماضي. وانخفض صافي الحجوزات من الإنفاق الاستهلاكي المتكرر بنسبة 2% وشكلت 79% من إجمالي صافي الحجوزات. وكانت أكبر المساهمين في صافي الحجوزات هي NBA 2K24.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا