الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أقوى 10 شخصيات أنمي My Hero Academia من الأضعف للأقوى حسب الترتيب-ج2

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أقوى 10 شخصيات أنمي My Hero Academia من الأضعف للأقوى حسب الترتيب“. سنتطرق الآن للمزيد من هذه الشخصيات القوية.

شخصية Eri

My Hero Academia

ias

تتمتع Eri منذ كان عمرها ست سنوات فقط في بداية المسلسل بقدر هائل من القوة، لكنها عاشت حياة مظلمة ومنعزلة أثناء وجودها تحت سيطرة Kai Chisaki،واستخدمت قواها فقط لتحقيق أهداف ومأرب Kai Chisaki، ومع ذلك، بمجرد إنقاذها وإعادة تأهيلها في الولايات المتحدة الأمريكية، أصبحت فتاة مشرقة ومبتهجة.

تعرف قدرة Eri الخاصة باسم “Rewind”، التي تسمح لها بإرجاع أي جسمٍ حي إلى حالته السابقة، هذا يعني أنها تستطيع أن تجعل خصمها أصغر سنًا، ويمكنها أيضًا التراجع عن الأضرار الجسدية التي تلحق بأي جسمٍ حي، وفي بعض الحالات الصعبة التي تستلزم قدراً هائلاً من التركيز والقوة، يمكن لـ Eri إرجاع جسد شخص ما إلى ما كان عليه قبل ولادته، ومحوه تمامًا من الوجود. ومع ذلك، فهي لا تستطيع استعادة قدرة Quirk الخاصة بأي شخص بمجرد فقدانها، لكن من الجدير الانتباه إلى أن قوة Eri ترتبط بالقرن الموجود على رأسها، الذي يشير حجمه إلى مدى قوة قوتها الحالية، وهذا يعني أنها بحاجة إلى استجماع بمرور الوقت قبل أن يمكنها استخدامها.

شخصية Izuku Midoriya

My Hero Academia

ولد Izuku Midoriya الذي يعرف باسم Deku في الأصل دون أي من قدرات Quirk، لكنه كان قادرا على الحصول على واحدة من أقوى القدرات في الوجود بعد أن لفت انتباه البطل الشهير الخارق All Might، وذلك بعد إظهار حس العدالة لديه، حيث سرعان ما أصبح قادرًا على أن يرث قوة البطل All Might القابلة للتحويل، وتعرف باسم “الفرد من أجل الجميع” أو One For All، التي تمنحه قوة خام هائلة للغاية وتشمل جميع مواهب Quirk الخاصة بالمالكين السابقين لقدرة One For All.

يعاني Deku في البداية من قواه ويصعب عليه السيطرة عليها لاسيما حسب قوتها وندرتها، ولأنه لم يكن لديه أي Quirk من قبل كذلك، وليس لديه معرفة مسبقة بكيفية التعامل مع مثل هذه القوة الهائلة التي حصل عليها فجأة، ومع ذلك، بالمثابرة والعمل الجاد، يستطيع Deku إتقان Quirk الخاص به مما يجعله مساويًا تقريبًا لقوة البطل All Might نفسه.

شخصية  Endeavor 

ماي هيرو اكاديميا

يعرف Endeavor باسمه الحقيقي Enji Todoroki وهو والد shoto Todoroki، وهو يعتبر البطل رقم ٢ في السلسلة ويأتي بعد البطل All Might مباشرة من ناحية القوة الخام، وقد قام بحل أكبر عدد من القضايا بالمقارنة مع الأبطال الأخرين.

يدعى ال Quirk الخاص به باسم “Hellflame”، والذي يسمح له بإنتاج كمية هائلة من النيران حسب رغبته وكما يشاء، فهو يستطيع التلاعب بالنار والتحكم في شكلها ومدى حرارتها، ويمكنه حتى أن يتلاعب بهيئة نيرانه ويحولها إلى أسلحة، كما أنه محصن ضد نيرانه وألسنة اللهب الأخرى، لكن استخدام الكثير من قدراته يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة جسده، ويتسبب هذا بدوره إلى إضعافه جسديًا بعض الشيء ونفاذ قدرته على التحمل بسرعة، ويعتبر أكبر عيب في Endeavor هو ضعف تعاونه مع الأخرين ومزاجه المتقلب وطباعه الغاضبة.

شخصية All Might

ماي هيرو اكاديميا

يعتبر البطل toshinori Yagi الملقب All Might البطل رقم ١ والأقوى في السلسلة حتى الآن في My Hero Academia، الذي له اسم أخر في الدبلجة الإنجليزية للمسلسل وهو رمز العدالة، ويعتبر أحد أساطير الخير والعدالة في الأنمي، والمثل الأعلى للأبطال الذين يريدون السير في طريق تحقيق العدالة وحماية الضعفاء أينما وجدوا، وهو أحد الأشخاص الذين ورثوا قدرة “الفرد من أجل الجميع” الساحقة.

وقد شاركه في الحصول على نفس القدرة الساحقة izuku midoriya الذي تم ذكره سابقا، لكنه كان قادرا على السيطرة على هذه القدرة المذهلة بكفاءة عالية لم يستطع أحد أن يضاهيه بها، واعتبر الكثيرون أقوى مدافع عن العدالة عاش على سطح الكوكب، حيث كان يستطيع استخدام قدرة “الفرد من أجل الجميع” لإنقاذ الجميع خلال ثوان معدودة في أي موقف عصيب تقريبا، مع العلم بأنه استطاع تعلم وإتقان هذه القدرة الكبيرة خلال وقت قصير جدا مما يجعله بالفعل أقوى شخصية ظهرت في ماي هيرو اكاديميا حتى الآن مع استثناء واحد سنذكره في الفقرة التالية.

شخصية All for One

My Hero Academia

يعتبر All for One الشخصية الشريرة الأقوى على الإطلاق في My Hero Academia بأكمله وهو يفوق حتى أقوى بطل مدافع عن العدالة في القوة، وهو المجرم رقم ١ في ويتسم بالشر والسادية، وليس لديه أي مشكلة في التخلص من أي شخص بعد أن يخدم غرضه، وتحمل قدرة Quirk الخاصة به نفس الاسم الذي يطلق عليه حاليا، حيث أن اسمه الحقيقي غير معروف بعد في المسلسل.

تسمح له قدرته الخاصة بسرقة قدرات Quirk الخاصة بخصومه، وسلبهم منها نهائيا واستخدامها بنفسه وجعلها جزءا من مجموعته مما يجعله تهديدا كبيرا يتم حسبان ألف حساب له، كما يمكنه منح هذه القدرات للأشخاص الذين يريدهم مما يزيد من خطورة مواجهته أو حتى الالتقاء به في معركة قريبة المدى، حيث أنه قادر على انتزاع مصدر قوة خصومهم وتركهم دون حيل أو قوة في ميدان المعركة ليلقوا مصيرهم المحتوم.

بهذا القدر نختتم مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن أقوى 10 شخصيات أنمي My Hero Academia من الأضعف للأقوى حسب الترتيب. أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل عشرة أفلام أنمي على شبكة نيتفليكس“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا