الارشيف / العاب / IGN

تقرير: Creative Assembly تعمل على لعبة Total War: Star Wars

كشف تقرير جديد أن شركة Creative Assembly المتخصصة في الألعاب الإستراتيجية تعمل على لعبة Total War Star Wars.

ووفقاً لـ DualShockers فإن Total War: Star Wars هي واحدة من ثلاث ألعاب Total War جديدة قيد التطوير في الاستوديو المملوك لشركة Sega.

عانت شركة Creative Assembly من وقت صعب في السنوات الأخيرة، مع إلغاء لعبة التصويب الخدمية Hyenas بالإضافة إلى فشل مبيعات Total War: Pharaoh التي تم إصدارها العام الماضي. اعتذر الاستوديو أيضاً عن العديد من الأخطاء التي ارتكبها مع محتويات Total War: Warhammer 3 القابلة للتنزيل.

في مارس أعلنت Sega عن عمليات تسريح واسعة النطاق للموظفين والتي أثرت على Sega Europe وCreative Assembly و Team Hardlight مطور Sonic Dream. وفي الوقت نفسه قامت Sega بالتخلي عن Relic Entertainment مطور Company of Heroes و Dawn of War.

دعا معجبو Total War شركة Creative Assembly إلى صنع لعبة Star Wars لسنوات، بالإضافة لوجود دعوات صاخبة بنفس القدر للاستوديو لمتابعة ثلاثية Warhammer لألعاب Total War بجهد مماثل لـ Warhammer 40.000.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا