الارشيف / العاب / IGN

تقرير: لعبة Valve التالية هي لعبة تصويب وأبطال على غرار Overwatch تسمى Deadlock

تسربت صور وتفاصيل خاصة بلعبة Valve التالية عبر الإنترنت.

حيث نشر Tyler McVicker مقطع على ادعى فيه أن لعبة Deadlock هي حالياً في مرحلة ألفا مغلقة، مع الإعلان عنها قريباً. ويقول التقرير أن صناع محتوى الألعاب التنافسية يلعبون بالفعل بموجب اتفاقية عدم الإفصاح.

لكن هذا لم يوقف ما يبدو وكأنه عدد كبير من لقطات التي تعرض Deadlock. كان حساب @gabefollower على منصة إكس هو أول من قدم التفاصيل، واصفاً Deadlock بأنها لعبة تصويب تعتمد على الأبطال من منظور الشخص الثالث، مع معارك 6 ضد 6 على خرائط كبيرة بأربعة مسارات. هناك قدرات وعناصر إلى جانب آليات الدفاع بالأبراج. ووصفها بأنها لعبة فانتازيا مع ستيم بانك.

ستكون هذه العناصر مألوفة لدى لاعبي لعبة Dota 2 الجماعية أونلاين (MOBA) من شركة Valve، بالإضافة إلى لعبة التصويب المبنية على الأبطال الخاصة بها Team Fortress 2. كما نرى إلهاماً من ألعاب Overwatch و Valorant و Smite.

لم يعلن رئيس Valve غايب نيويل بعد عن Deadlock. طلبت IGN من Valve التعليق.

كانت آخر لعبة تم تطويرها من قبل شركة Valve هي لعبة التصويب التنافسية من منظور الشخص الأول Counter-Strike 2، والتي حلت محل لعبة Counter-Strike: Global Offensive. وقبل ذلك في عام 2020، أصدرت Valve لعبة Half-Life: Alyx حصرياً لنظارات الواقع الافتراضي.

أصدرت شركة Valve أيضاً لعبة بطاقات رقمية تحمل سمة Dota تسمى Artifact ولعبة شطرنج آلية تسمى Dota Underlords، على الرغم من فشل كليهما بالحصول على جمهور كبير مثل العناوين السابقة للشركة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا