الارشيف / العاب / IGN

صورة جديدة لتوسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree تَكشف عن عدو جديد

قام أستوديو FromSoftware عبر حساب لعبة Elden Ring الرسمي بموقع X، بمُشاركتنا بصورة جديدة لتوسعة Shadow of the Erdtree المنتظرة، والتي تَكشف عن عدوًا مروعًا سنراه خلال التوسعة.

فكما تَرون خلال التغريدة بالأسفل، فهو عبارة عن كائن ذو شعر طويل بوجه ذهبي ويملك قرونًا أشبه بالموجود لكائنات الـ Omen المعروفة مثل Mohg وMorgott.

على الرغم أن أستوديو FromSoftware لم يُشاركنا بأي تفاصيل عن العدو الجديد، إلا وأن مُعجبو اللعبة بدأوا بالفعل في الكشف عن نظرياتهم الخاصة بهوية العدو الجديد.

حيث يتوقع اللاعبون بأن هذا الكائن قد يكون أحد زعماء توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree، وذهب البعض أن هذا المخلوق قد يكون له علاقة بـ Godwyn the Golden فكلاهما يشتركان في ندبة مماثلة على ظهرهم، وكما ذكرت بالأعلى يمتلك العدو قرونًا أشبه بالموجودة لـ Mohg وMorgott إخوة Godwyn.

بالطبع سنتعرف على هوية العدو الجديد مع إطلاق توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree التي ستتوفر رسميًا عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في 21 يونيو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا