الارشيف / العاب / IGN

Horizon: An American Saga للممثل Kevin Costner يحصل على عرض دعائي جديد

تم إطلاق مقطع دعائي جديد لفيلم Horizon: An American Saga، والذي يقدم نظرة جديدة على الفيلم الغربي المكون من جزأين للمخرج كيفن كوستنر قبل عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي.

يُظهر العرض العلاقات والتوترات حيث تواجه شخصيات مختلفة بعضها البعض بالاشتباكات اليدوية والنيران وتبادل إطلاق النار، وبالإضافة إلى المشاركة في كتابة وإخراج المغامرة السينمائية المكونة من فصلين، يلعب كوستنر دور هايز إليسون، ويقود طاقمًا مرصعًا بالنجوم من بينهم سيينا ميلر، وسام ورثينجتون، وتاتانكا مينز، وتوم باين، وجينا مالون، ولوك ويلسون، وجيمي كامبل.

تمتد احداث الفيلم على مدار أربع سنوات من الحرب الأهلية، من عام 1861 إلى عام 1865، وتؤرخ رحلة عاطفية عبر بلد في حالة حرب وانقسام داخليه من وجهة نظر أولئك الذين يسيرون أو يركبون الخيل عبر الأرض، وكلهم يحاولون اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون الولايات المتحدة الأمريكية.

سيتم إصدار الفصل الأول والفصل الثاني في دور العرض حول العالم، الأول في 28 يونيو 2024، والثاني في 16 أغسطس 2024، بينما يعُرض لأول مرة في النسخة 77 من مهرجان كان السينمائي في 19 يوليو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا