الارشيف / العاب / IGN

لعبة PS2 الشهيرة Star Wars: The Clone Wars مدرجة لأجهزة PS4 و

أثارت قائمة متجر PlayStation للعبة Star Wars: The Clone Wars تكهنات بأن الألعاب التي تحاكي PlayStation 2 ستأتي إلى PlayStation 5 و PlayStation 4 قريبًا.

أضافت سوني ألعاب PSOne و PSP إلى متجر PS عبر اشتراك PS Plus Premium حتى الآن، إلى جانب ميزات أخرى مثل الحفظ السريع، ورصدت Gematsu أن لعبة Star Wars: The Clone Wars التي تمت محاكاتها على PS2 قد أضيفت إلى الواجهة الخلفية لـ PSN، مع تاريخ إصدار هو 11 يونيو على و PS4.

إذا كان هذا صحيحًا، فسيكون هذا أول عنوان جديد يحاكي PS2 يأتي إلى PS5 أو PS4 منذ عام 2019، وبالنظر إلى تاريخ الإصدار في 11 يونيو، فقد يتم إطلاق Star Wars: The Clone Wars في عناوين Classics Catalog كجزء من تشكيلة PS لشهر يونيو.

تم تطوير Star Wars: The Clone Wars بواسطة Pandemic Studios ونشرتها LucasArts لأجهزة GameCube و PlayStation 2 وXbox في عامي 2002 و2003، وتشتمل الميزات الجديدة لـ Star Wars: The Clone Wars على PS4 و PS5 على تحسينات رسومية والحفظ السريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا