الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Resident Evil 1 Remake ستكون بوتيرة أبطأ من اللعبة الأصلية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل أيام ظهرت إشاعة تقول بأن مشروع Resident Evil Remake قيد التطوير بمحرك RE Engine، وحسب الأنباء فالريميك سيصدر في عام 2026.

كما ذكر حساب @ResiEvilCentral على تويتر، فإنه بحسب رسالة بريد إلكتروني مجهولة المصدر وصلت إلى BioDeclassified تم الكشف عن تفاصيل إضافية حول ريميك Resident Evil 1. حيث قال أن النسخة الجديدة تحمل الاسم الرمزي “BIOHAZARD: RE1” في الوقت الحالي وستكون وتيرتها أبطأ من النسخة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، سيتوسع الريميك أكثر في لور اللعبة الأصلية.

سيكون لكل زومبي طراز فريد بسبب قلة عدد الأعداء، ومع ذلك، ستكون هناك حاجة إلى المزيد من الرصاصات لقتلهم أكثر من ريميك RE2. سيتم استخدام مختلفة من منظور شخص ثالث، وهو ما سيعكس أيضًا وتيرة اللعبة البطيئة. وأخيراً، لن يكون هناك خلفيات ثابتة مصممة بشكل مسبق. كما يمكننا أن نتوقع تحسناً هائلاً في رسوم اللعبة. و سيتم عالم اللعبة في الوقت الفعلي عند فتح الأبواب لتحسين الرسومات والإضاءة.

ias

ويتفق عدد من مسربي الأخبار المطلعين إلى أن Capcom تريد تحويل تجربة RE1 الأصلية إلى شيء أكثر شراً ورعباً. يمكننا أن نتوقع تجربة بطيئة الإيقاع وموسعة تعتمد على النسخة الأصلية مع عناصر لتعزيز النسخة الجديدة. كما سنشهد عودة اصحاب الرؤوس القرمزية والتي ستضيف مستوى آخر من التشويق مثل نسخة الريماستر التي صدرت للجيم بوي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا