الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: مايكروسوفت ستعلن عن فئات سعرية جديدة لخدمة Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل أيام ظهرت تأكيدات جديدة على قدوم Call of Duty 2024 لخدمة Game Pass وبالطبع قد يكون هذا أهم ثمار صفقة شراء مايكروسوفت لأكتيفجن، فهذه السلسلة لديها جمهور كبير والجميع قد يفضل الانضمام للجيم باس من أجل لعب أجزائها بدلاً من دفع 70 دولاراً ثمناً لكل جزء.

ولكن بنفس الوقت بدأنا نسمع أصواتاً تقول أن هناك فئة جديدة قادمة لاشتراك Xbox Game Pass والتي قد تكون وسيلة مقنعة وخفية لرفع سعر الاشتراك بالخدمة.

واليوم يجمع عدد من الإعلاميين ومسربي الأخبار أن هناك تغييرات على فئات Xbox Game Pass قادمة بسبب ما يُشاع عن إدراج لعبة Call Duty الجديدة في خدمة الاشتراك من Microsoft.

ias

بالأمس قمنا بنشر تقرير من صحيفة وول ستريت جورنال التي زعمت أن إصدار Call of Duty لهذا العام سيأتي إلى Game Pass. من المحتمل أن يتم الإعلان عن الخبر خلال حدث Xbox الشهر المقبل. بعد هذا التقرير، ادعت العديد من المصادر أن مايكروسوفت تخطط لإجراء تغييرات على فئات Game Pass، وربما حتى رفع الأسعار، ويرجع ذلك أساسًا إلى إدراج Call of Duty بالخدمة.

عبر منتديات ResetEra، قال “شينوبي” المطلع المعروف أنه ولأول مرة “ستكون هناك تغييرات بفئات الخدمة” وهذا في معرض رده على تعليق مفاده أن مايكروسوفت ستقدم سعرًا جديدًا وتعيد تنظيم مستويات جيم باس.

بالإضافة إلى ذلك، في حديثه على X، ادعى المسرب الإسباني ‘eXtas1s’ أن “التغييرات” قادمة على مستويات Game Pass، ويرجع ذلك أساسًا إلى Call of Duty. لم تتم مشاركة أي تفاصيل إضافية حتى الآن.

من المطلعين الآخرين الذين شاركوا نفس هذه “المعلومات” حول التغييرات التي ستطرأ على جيم باس هو ‘NateDrake‘ حيث أكد بدوره أن مايكروسوفت ستجري تغييرات على الأسعار والفئات معاً.

“التغييرات قادمة في شكل تسعير وتغيير في الفئات”.

وأخيراً توم هندرسون توافق هو الآخر بالرأي مع المسربين المذكورين أعلاه حيث قال : “أتوقع أن نرى ارتفاعاً في أسعار خدمة جيم باس قريباً”.

إذاً هل تعتقد أن الخدمة تستحق زيادة السعر خصوصاً مع تقديم الجزء القادم من Call of Duty؟ وما هو السعر المناسب برأيك؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا