الارشيف / العاب / IGN

Godzilla x Kong: The New Empire يستعد ليصبح الوحوش الأكبر نجاحًا في شباك التذاكر العالمي

تجاوزت إيرادات Godzilla x Kong: The New Empire حاجز 560 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، مما جعله في طريقه ليصبح الجزء الأكثر ربحًا في MonsterVerse.

وفقًا لتقرير Collider، حقق الفيلم الخامس في سلسلة Monsterverse مبلغ 194 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا، مع 366 مليون دولار أخرى في مناطق أخرى، ليصبح المجموع العالمي 561 مليون دولار، وهو ما يضعه خلف فيلم Kong: Skull Island بمبلغ 7 ملايين دولار بعدما حقق 568 مليون دولار طوال فترة عرضه.

وصل فيلم Godzilla x Kong: The New Empire إلى دور العرض في 29 مارس وافتتح بإيرادات هائلة بلغت 80 مليون دولار في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع في الولايات المتحدة بينما حقق 114 مليون دولار في الخارج. تم طرح الفيلم على المنصات الرقمية في 14 مايو لأولئك الذين يرغبون في مشاهدته في المنزل، لكنه استمر في الأداء المميز في شباك التذاكر.

إن إيراداته القوية في شباك التذاكر جعلته على مسافة قريبة من 200 مليون دولار التي حققها فيلم جاريث إدواردز Godzilla، وهو الأول في سلسلة Monsterverse التابعة لشركة Legendary، مما يعني أن Godzilla x Kong: The New Empire يمكن أن يحطم هذه الأرقام قبل أن يغادر دور العرض.

هناك تكملة لفيلم Godzilla x Kong: The New Empire قيد التطوير بالفعل، حيث تم تعيين كاتب السيناريو ديف كالاهام المعروف بأعماله Shang-Chi وLegend of the Ten Rings لكتابة السيناريو، ومن غير الواضح حاليًا ما إذا كان آدم وينجارد، مخرج الفيلم الأخير وفيلم Godzilla vs. Kong لعام 2021، سيعود لقيادة التكملة أم لا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا