الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تتصادم المعارك مع انضمام أساطير GUNDAM إلى الخطوط الأمامية للعبة CALL OF DUTY في شهر يونيو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتصادم المعارك في سلسلة CALL OF DUTY مع تعاون جديد بين Bandai Namco Europe وCall of Duty مما يجلب الأساطير من سلسلة Gundam إلى الخطوط الأمامية. مستوحاة من الميكا الشاهقة التي استحوذت على خيال محبي Gundam لأجيال، تتمتع CALL OF DUTY بأزياء عملاء جديدة مبنية على البدلة المحمولة الشهيرة من السلسلة. قريبًا، ستشهد المعارك داخل اللعبة أشكال العملاء ومخططات الأسلحة والحركات النهائية والمزيد، وهي مستوحاة من البدلات المحمولة المُفضلة لدى المعجبين: RX-78-2 Gundam المكتمل ببندقية الشعاع و RX-78-2 Shield؛ Char’s MS-06S Zaku II و Heat Hawk المدمرة، و XVX-016 Gundam Aerial مع بندقية الشعاع الجوية القوية.

ستبدأ حزم Mobile Suit Gundam Legends في الانتشار في الخطوط الأمامية في شهر يونيو من هذا العام لفترةٍ محدودة. ولكن نظرًا لأن Gundam للجميع، طوال مدة الحدث، ستكون هناك مجموعة متنوعة من مكافآت التقدم متاحة لأي شخص يلعب CALL OF DUTY: MODERN WARFARE III و CALL OF DUTY: WARZONE و CALL OF DUTY: WARZONE MOBILE، بما في مخطط سلاح ذو طابع خاص، وتمويه سلاح ومُلصق وشعار وبطاقات اتصال.

تحتفل حزم Gundam Tracer الثلاث المتاحة للشراء أثناء الحدث بجاندام بأسلوب أنيق. أولاً، تعرض حزمة Tracer: Mobile Suit – RX-78-2 Gundam البدلة المتنقلة الكلاسيكية لـ Amuro Ray مع مخططات أسلحة داخل اللعبة لـ Beam Rifle وBeam Sabre وRX-78-2 Shield. قمّ بطرد الأعداء باستخدام حركة Newtype النهائية، واجلب سحر سلاح Haro المحظوظ إلى المعركة. بعد ذلك، تظهر حزمة Tracer: البدلة المتنقلة – MS-06S Zaku II طيار Zeon المتميز، Char Aznable. يخوض Red Comet المعركة باستخدام سلاح Zaku Machine Gun الكلاسيكي وسلاح Heat Hawk وبندقية Warship Destroyer. تخلص من الأعداء بلا رحمة من خلال حركة Searing Slash النهائية الوحشية، وأظهر الولاء لـ Zeon بفخر من خلال سحر الأسلحة والمُلصقات والمزيد. أخيرًا، اربح المجد لـ GUND-ARM مع Tracer Pack: Mobile Suit – XVX-016 Gundam Aerial. مجموعة مستوحاة من ميركوري تجلب بندقية Gundam Aerial’s Beam Rifle و Aerial Rebuild Rifle و Escutcheon إلى المعركة، جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الرئيسية من السلسلة بما في ذلك فينيل سلاح Suletta و Miorine، ومُلصق سلاح Gundam Calibarn، وحلية سلاح حامل العلامة، وشاشة “الساحرة والعروس”. ستكون حزم Mobile Suit Gundam Tracer متاحة للشراء بدءًا من شهر يونيو.

ias

منذ ظهورها لأول مرة في عام 1979، تركزت سلسلة Gundam حول الطيارين الموهوبين الذين يقودون آلات متقدمة تقنيًا في الصراع – مما يعكس التحديات التي يواجهها اللاعبين في CALL OF DUTY. بدأت سلسلة Gundam لأول مرة كرسوم متحركة في عام 1979، وهي تشمل الآن مجموعة من الألعاب والمقتنيات ومسلسلات الرسوم المتحركة والأفلام الطويلة ومجموعة واسعة من ألعاب الفيديو.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا