الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: GTA 6 ستصدر بمساحة 260 جيجابايت – وتُباع بسعر 130 دولارًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في حال لم يصيبك الملل من شائعات وتسريبات GTA 6 التي لا تنتهي، لدينا اليوم أكثر جنونًا من أي شيء شاهدته سابقًا، في الواقع، تبدو تلك الشائعات غير منطقية بدرجة كبيرة، لكننا نحاول ابقائكم مطلعين على كل أخبار اللعبة بغض النظر عن مصدرها.

وفقًا للمعلومات القادمة على لسان مسرب أخبار روماني يدعى Andreea، ستصدر لعبة GTA 6 بالأسواق بمساحة 260 جيجابايت، كما أنها ستكلف اللاعبين 130 دولارًا بسبب تكلفة التطوير المهولة، وعلى الرغم من تناول تقارير سابقة احتمالية إصدار اللعبة بسعر مرتفع، إلا أن الزيادة المتوقعة لن تتجاوز 10 دولارات على الأرجح وليس الضعف تقريبًا.

المعلومة الأكثر غرابة هي أن المسرب يدعي استمرار أحداث القصة لمدة 150 ساعة، وهو رقم نادرًا ما نراه في ألعاب الأر بي جي الضخمة المعتمدة على الاختيارات وتشعبات القصة، فما بالك بلعبة أكشن، خاصة وأن أجزاء السلسلة السابقة لم تصل لنصف هذا الرقم حتى، كذلك أدعى المسرب أن Rockstar تعول على شخصي لوسيا بصفتها الشخصية التالية المفضل للاعبين بعد تريفور من GTA 5.

يشار إلى أنه بالرغم من الشائعات التي تحدثت في الفترة الماضية عن تأجيل GTA 6 لعام 2026، إلا أن شركات Take-Two و Rockstar Games أكدوا إصدار اللعبة المرتقبة في خريف العام المقبل.

https://x.com/saudigamer/status/1792947057923063970

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا