الارشيف / العاب / IGN

شركة Pixar بدأت في تسريح 14٪ من قوتها العاملة مع تحول تركيزها بعيدًا عن Disney +

بعد تقارير عن عمليات تسريح العمال الوشيكة في وقت سابق من هذا العام، بدأت شركة Pixar في الاستغناء عن 14٪ من قوتها العاملة حيث حولت تركيزها من إنتاج المسلسلات لشبكة Disney + إلى الأفلام الطويلة.

كما ذكر تقرير The Hollywood Reporter، يبدو أن حوالي 175 موظفًا سيتأثرون بتخفيضات الوظائف هذه وسيهبط إجمالي عدد الموظفين في Pixar من 1300 شخص تقريبًا إلى 1125 شخصًا، ولوحظ أيضًا أن القيادة العليا لن تكون جزءًا من عمليات التسريح هذه.

علمنا في يناير 2024 أن عمليات تسريح العمال في Pixar قد تصل إلى 20٪، ولكن يبدو أن هؤلاء الموظفين البالغ عددهم 175 موظفًا سينضمون إلى أول 75 موظفًا كانوا جزءًا من 7000 شخص تركتهم Disney في مارس كجزء من "إعادة التنظيم الاستراتيجي".

في رسالة إلى الموظفين، شارك رئيس Pixar، جيم موريس، بضع كلمات حول القرار وقال إن الشركة ستدعم المتأثرين بأفضل طريقة ممكنة:

"لقد تحدثت إليكم عدة مرات خلال العام الماضي حول تحركنا المرتقب بعيدًا عن إنتاج المسلسلات لـ Disney +، والعودة إلى تركيزنا على الأفلام الروائية، وتخفيض فريقنا الذي سيصاحب ذلك القرار. لقد جاء ذلك اليوم، وبينما هذا لا يشكل مفاجأة لأحد، فهو أحد أصعب التغييرات التي كان علينا إجراؤها، لأنه يعني أننا سنفترق مع عدد من الزملاء والأصدقاء الموهوبين والمتفانين".

شهدت السنوات القليلة الماضية تقلبات عديدة للاستوديو، وكان Onward واحدًا من أكبر اللحظات التي أشارت إلى التحول في استوديو الرسوم المتحركة الأسطوري، حيث تم إصدار Onward في دور العرض في 6 مارس 2020، وتسبب جائحة كوفيد-19 في قيام Disney بإصدار الفيلم رقميًا بعد أسبوعين في 20 مارس ثم على Disney + في 3 أبريل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا