الارشيف / العاب / IGN

منتج Kraven the Hunter يشرح سبب تأجيل الفيلم إلى ديسمبر

شاركنا Matt Tolmach، منتج Kraven the Hunter، الأسباب المنطقية وراء قرار شركة Sony بتأجيل إصدار الجزء القادم من الفيلم الفرعي لسلسلة Spider-Man إلى ديسمبر.

كشفت شركة Sony Pictures في أبريل أن موعد عرض Kraven the Hunter قد تغير من 30 أغسطس 2024 إلى 13 ديسمبر 2024 في جدولها، أوضح Tolmach الآن سبب تغيير تاريخ إصدار الفيلم مرة أخرى، قائلاً لـ Collider إنها كانت خطوة استراتيجية من قبل الاستوديو تؤكد إيمانه بالمشروع.

"انتقل Kraven إلى عيد الميلاد لأننا متحمسون له، وعيد الميلاد هو أفضل فترة إصدار على الإطلاق، خاصة عندما يكون لديك الوقت الكافي للأشخاص للعودة إلى الأفلام مرارًا وتكرارًا، كان ذلك انعكاسًا حقيقيًا لما شعر به الاستوديو تجاه الفيلم. نحن متحمسون حقًا، وهذه خطوة رائعة تعكس الشعور تجاه الفيلم".

عانى Kraven the Hunter من تأجيلات متعددة في رحلته إلى الكبيرة. كانت شركة Sony قد حددت الموعد في الأصل في 13 يناير ، لكنها قامت بتأجيله لاحقًا إلى 6 أكتوبر 2023 دون توضيح الأسباب، وبعد ذلك، تم تأجيله بسبب الإضرابات التي نفذتها SAG-AFTRA (الاتحاد لفناني التلفزيون والراديو) إلى 30 أغسطس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا