الارشيف / العاب / IGN

Mark Ruffalo و Chris Hemsworth في محادثات للمشاركة بفيلم السطو والإثارة Crime 101

كشف تقرير جديد من Deadline أن مخضرمي عالم مارفل السينمائي مارك روفالو وكريس هيمسوورث يجريان مفاوضات للعمل سوية في مقتبس عن رواية Crime 101 للمؤلف دون وينسلو.

يجري روفالو محادثات للعب دور البطولة في المشروع، بينما يجري هيمسوورث محادثات للتمثيل والإنتاج مع شريكه المنتج بن غرايسون. على الرغم من أن نجم The Last of Us بيدرو باسكال كان مشاركاً في المشروع العام الماضي، إلا أنه لم يمضي قدماً به وفقاً للتقرير. من المتوقع أن يتم عرض الفيلم القادم من إنتاج Amazon MGM في دور السينما في عام 2025.

لم تتم مشاركة أي تفاصيل عن الحبكة حتى الآن، على الرغم من أنه لدينا بعض الأدلة التي يمكننا النظر بها بفضل القصة القصيرة الأصلية التي كتبها وينسلو. تتبع الرواية التي صدرت عام 2021 المحقق لو لوبيسنيك وهو يتعقب ما يعتقد أنه طاقم مكون من رجل واحد مسؤول عن سلسلة من عمليات سرقة المجوهرات رفيعة المستوى. لقد أبقاه رمز اللص المسمى Crime 101 بعيداً عن المشاكل لسنوات، لكن لدى المحقق فرصة لإيقاف الجاني قبل أن ينفذ عملية أخيرة.

سيقوم بارت لايتون (الشهير من The Imposter و American Animals) بإخراج الفيلم وكتب السيناريو مع بيتر ستروغان (الشهير من Tinker Tailor Soldier Spy و The Snowman).

يعود عمل هيمسوورث وروفالو معاً للوراء إلى فيلم الأبطال الخارقين The Avengers عام 2012، حيث لعبا دوري ثور وبروس بانر (المعروف أيضاً باسم هالك) على التوالي. وبعد ذلك ظهر الثنائي في العديد من مشاريع Marvel معاً على مر السنين، وفي شاركا في بطولة فيلم Thor: Ragnarök لعام 2017. يقدم Crime 101 فرصة لاثنين من أبطال عالم مارفل السينمائي الأصليين للتألق جنباً إلى جنب بدون مطارق سحرية وعضلات مشعة بأشعة غاما.

لمعرفة المزيد عن روفالو وهيمسوورث بينما ننتظر المزيد من المعلومات حول Crime 101 قبل إصداره عام 2025، يمكنكم قراءة سبب اعتقاد المعجبين بأن هالك سيظهر في فيلم Captain America التالي. ثم تأكدوا من الاطلاع على رأي هيمسوورث حول المزيد من Thor.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا