الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Kingdom Hearts 4 ستتضمن عناصر أونلاين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل أعوام تم الإعلان رسمياً عن Kingdom Hearts 4 بمناسبة احتفالية 20 عاماً على صدور السلسلة، حيث كانت آنذاك بمرحلة التطوير المبكر وكانت تستخدم محرك Unreal Engine 4، ولكن قيل أنه سيتم نقلها لمحرك Unreal Engine 5.

وبما أنها كانت بمراحل مبكرة من الطبيعي أن نتوقع حدوث تغييرات عديدة عليها خلال مراحل التطزوير اللاحقة، وبالفعل انتشرت اليوم أنباء تقول بأن لعبة Kingdom Hearts 4 ستتضمن عناصر أونلاين، ويقال إنها ستبدو “مختلفة جداً” عن المقطع الدعائي الذي كشف عنه. كما يمكن أن يتم إطلاقها على خليفة جهاز سويتش، والذي غالباً ما يشار إليه باسم Switch 2، إلى جانب نسخ ألعاب Kingdom Hearts الأخرى.

كل هذا يأتي إلينا من المسربة الموثوقة ميدوري، التي شاركت للتو بعض التفاصيل حول استراتيجية Square Enix بالمضي قدمًا. إنها لا تخوض في التفاصيل حول الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه عناصر الأونلاين هذه، لكنها تضيف أنها ستكون “صغيرة”، لذا من المحتمل ألا تكون اللعبة لعبة مخصصة للعب الجماعي بالكامل.

ias

تقول ميدوري أن مصدرها أخبرها من قبل عن نسخ ستيم من Kingdom Hearts، لكنها لم تشارك هذه التفاصيل لأنها لم تكن متأكدة من صحتها. ولكن الآن بعد أن تم الإعلان عنها بشكل رسمي، فالمسربة ستشاركنا الأجزاء الأخرى من المعلومات التي قدمها المصدر لها، والتي تتضمن معلومات عن تطوير Kingdom Hearts 4.

حيث أكدت بأن اللعبة سيكون لها عناصر أونلاين بجانب إطلاقها على Switch 2، كما كشفت أيضًا أنها تحمل الاسم الرمزي Quattro. وأضافت بأن اللعبة ستبدو “مختلفة جدًا” عن المقطع الدعائي الذي تم الكشف عنه، وهذا ليس مفاجئًا جدًا، لأننا لم نشاهد أي طريقة لعب حتى الآن. من غير الواضح إلى أي مدى كانت اللعبة في مرحلة التطوير عندما رأيناها أيضًا، لذا من المحتمل أن تكون قد قطعت شوطًا طويلاً منذ عام 2022.

هذا ليس التسريب الوحيد المتعلق بلعبة Kingdom Hearts الذي حصلنا عليه اليوم. كما ذكرنا سابقًا، ادعت ميدوري أيضًا أن لعبة Kingdom Hearts قادمة إلى Fortnite. لم تعطنا تاريخًا محددًا، ولكن هذا سيكون منطقيًا، نظرًا لأن ديزني وEpic Games دخلتا في شراكة بقيمة 1.5 مليار دولار في وقت سابق من هذا العام. سيكون أيضًا حدثًا رائعًا لربطه بإصدارات Steam لألعاب Kingdom Hearts السابقة، والتي من المقرر أن تُطرح في 13 يونيو.

ويبدو أن هناك Kingdom Hearts قادم قريباُ أيضاً. وإذا تبين أن هذه التسريبات صحيحة، فسيكون عاماً حافلاً بالنسبة للاعبين.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا