الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شركة Amazon Games تفتتح استوديو تطوير جديد في بوخارست

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن أمازون تعمل على توسيع قسم الألعاب الخاص بها. فقد أعلنت الشركة اليوم عن افتتاح استوديو تطوير جديد مقره بوخارست في رومانيا. ويُعد هذا الاستوديو الذي أُطلق عليه اسم Amazon Games بوخارست، أول استوديو تفتتحه أمازون في أوروبا، وسيتولى إدارته المدير الإداري السابق لشركة Ubisoft بوخارست كريستيان بانا.

قال بانا في إعلان الاستوديو:

“يسعدني الانضمام إلى Amazon Games في وقت يعمل فيه الفريق بنشاط عبر خارطة طريق مثيرة”. “لقد قمت ببناء وقيادة فرق متميزة في الماضي وأنا أعلم أن هذه المنطقة من أوروبا هي نقطة ساخنة لبعض أفضل المواهب في الألعاب.”

ias

لم يعلن الأستوديو بعد عن أي عناوين رئيسية، وهو حالياً في خضم توسيع فريق التطوير الخاص به. وفي الوقت نفسه، أشاد نائب رئيس أمازون جيمز كريستوف هارتمان بالمنطقة وبوخارست لما تضمه من مواهب في مجال تطوير الألعاب.

وقال هارتمان:

“تركز Amazon Games على تطوير الألعاب الرائعة ونشرها، ولدينا خارطة طريق طموحة طويلة الأجل أمامنا”. “لقد كان توسيع فرق التطوير الداخلية لدينا في أوروبا خطوة طبيعية تالية بالنسبة لنا بينما نتعامل مع محفظتنا الواسعة. تُعرف بوخارست بأنها واحدة من أفضل المدن الأوروبية الناشئة في مجال تطوير الألعاب، ونحن نتطلع إلى الاستفادة من مجموعة المواهب الغنية.”

لا تزال شركة Amazon Games تعمل حالياً على دعم لعبتها الخاصة، New World من نوع MMORPG التي حصلت على قدر كبير من المحتوى الجديد في شكل توسعة Rise of the Angry Earth، التي صدرت في أكتوبر.

تعمل الشركة أيضًا على مشاريع أخرى، وفي عام 2022، أعلنت الشركة أنها ستنشر لعبة Tomb Raider القادمة التي يتم تطويرها حاليًا بواسطة Crystal Dynamics. لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل جديدة حول اللعبة حتى الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا