الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: هناك تعاون قادم بين Fortnite و Kingdom Hearts

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سمعنا مؤخراً عدة أخبار حول عنوان Kingdom Hearts حيث قيل بأن Kingdom Hearts 4 ستتضمن عناصر أونلاين، ويبدو بأن شخصيات كينجدوم هارتس بطريقها أيضاً إلى Fortnite وهذه ستكون خطوة أولى بخطة طرح عدة محتويات تعاونية بين كينجدوم هارتس وألعاب أخرى عديدة، مما يشير إلى أننا قد نرى سورا والعصابة في ألعاب أخرى أيضاً.

هذه الشائعة التي تأتينا من المسربة الموثوقة ميدوري حيث كشفتا أنه ستكون هناك خطط لتقديم محتويات تعاونية تجمع كينجدوم هارتس مع ألعاب أخرى، إحداها لعبة Fortnite. تتماشى هذه المعلومات أيضًا مع استثمار ديزني 1.5 مليار دولار في Epic Games في وقت سابق من هذا العام. قد يفتح ذلك إمكانية تضمين شخصياتها الخاصة في المحتوى التعاوني الخاص بلعبة كينجدوم هارتس.

في الواقع، قد يكون عام 2024 عاماً مثيراً للغاية بالنسبة لجمهور العنوان. في حين أننا لا نملك أي شيء رسمي حتى الآن، يبدو أن هناك كينجدوم هارتس قيد الإعداد، والذي يقال إنه مزيج من الرسوم المتحركة والتمثيل الحي. هذا، بالإضافة إلى التعاون مع Fortnite وإصدار حزم اللعبة عبر Steam، وهذا يعني أن Square Enix قد تحاول إحياء القاعدة الجماهيرية للعنوان في الوقت المناسب لـ Kingdom Hearts 4.

ias

ما نعرفه بشكل مؤكد ورسمي الآن أن ألعاب كينجدوم هارتس قادمة إلى Steam في 13 يونيو. حيث ستتمكن من الحصول على جميع العناوين دفعة واحدة في حزمة Kingdom Hearts Integrum Integrum Masterpiece، وإلا يمكنك الحصول على Kingdom Hearts HD 1.5 + 2.5 ReMIX وKingdom Hearts 2.8 Final Chapter Prologue وكينجدوم هارتس 3 + Re Mind DLC بشكل منفصل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا