الارشيف / العاب / سعودي جيمر

نمو عدد لاعبي Starfield على اكسبوكس بنسبة 72% بعد إصدار تحديث مايو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حصلت لعبة Starfield مؤخراً على أكبر تحديث للعبة منذ إطلاقها، والذي قدم مستوى صعوبة فائق وخرائط أكثر تفصيلًا. وبعد الأنباء التي كانت تنتشر حول تراجع بأعداد اللاعبين لهذه اللعبة يبدو بأن هذا التحديث الضخم استطاع أن يعيد العديد من اللاعبين إليها.

هذا بحسب إحصائيات True Achievements، حيث ادعى في تقرير له أنه وفقًا لبيانات تتبع مشاركة اللاعبين، شهدت Starfield زيادة بنسبة 72 بالمئة في أعداد اللاعبين على Xbox Series X/S بعد إصدار تحديثها الأخير.

هذا التحديث جلب معه مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة التي طال انتظارها، بما في ذلك خيارات معدل الإطارات على Xbox وخرائط المدينة داخل اللعبة وخيارات بناء السفن الجديدة والمزيد. وقد جذب هذا التحديث، كما توقع الكثيرون، الكثير من الأشخاص إلى اللعبة.

ias

وقد قالت بيثيسدا أن لديها الكثير من التحديثات الجديدة المخطط لها لـ Starfield. بالإضافة إلى التحديثات المجانية المنتظمة (أحدها سيضيف أخيرًا مركبة برية ليستخدمها اللاعبون)، ستشهد لعبة تقمص الأدوار الفضائية أيضًا إصدار أول توسعة لها، توسعة Shattered Space هذا الخريف. وحسب الشائعات فإن هذه التوسعة تستهدف موعد إصدار في سبتمبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا