الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Red Dead Redemption قادمة لخدمة PS Plus Premium

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في مارس الماضي ظهرت شائعة تقول بأن ألعاب Rockstar الكلاسيكية قد تتاح لمشتركي PS Plus Premium قريبًا، والآن تتجدد الأنباء حول ذلك مع رصد إحدى ألعاب المطور ضمن قاعدة بيانات الموقع الالكتروني للعبة.

بحسب مستخدم ريديت  Timtendo12 فقد تم العثور في موقع Red Dead Redemption على إشارات تشير إلى أن RDR1 قادمة على PS Plus Premium و Xbox Game Pass.

أعادت Rockstar إصدار RDR1 لجهاز PS4 في أغسطس – والذي جاء مع DLC Undead Nightmare DLC – بسعر باهظ قدره 50 دولارًا. أدت هذه الخطوة إلى رد فعل عنيف لأن الإصدار كان يُنظر إليه على أنه نسخة من PS3 بدلاً من إعادة إصدار كاملة. تجدر الإشارة إلى أن RDR1 لم تكن متاحة للاعبي PS4 وPS5 حتى العام الماضي بسبب عدم توافقها مع PS3. وبينما كان بوسع لاعبو Xbox الاستمتاع بالوصول إلى اللعبة الكلاسيكية.

ias

إذا كان هذا التسريب صحيحًا، فمن المحتمل أن تصل نسخة PS4 إلى PS Plus Premium، مثلما حدث في لعبة The Last of Us Remastered على PS4 بوقت سابق. من الممكن أيضًا أن تصبح النسخة الأصلية متاحة عبر خاصية البث المتاحة بفئة بريميوم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا