الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شائعات ريميك Final Fantasy 10 غير حقيقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعمل Square Enix بالطبع على الجزء الأخير من ثلاثية Final Fantasy 7 Remake، ولكن هناك العديد من المشاريع لريميك فاينل فانتسي قيد التطوير من بينها Final Fantasy 9 و Final Fantasy 10.

بحسب مسربة الأخبار Midori، فإن نصف الشائعات المذكورة أعلاه فقط صحيحة. رداً على سؤال على تويتر، ادعت ميدوري مؤخراً أنه على الرغم من أن Square Enix لديها بالفعل مشروع ريميك Final Fantasy 9 قيد التطوير، إلا أن ريميك فاينل فانتسي 10، على عكس التقارير السابقة، غير موجودة.

هذا وكان مخرج Final Fantasy 14 قد ألمح لـ Final Fantasy 9 Remake ويُقال أنه قيد التطوير بميزانية أقل من FFVII. خلال حدث PAX East الأخير الخاص بـ فاينل فانتسي 14، تم الكشف عن أن إصدار Collector’s Edition لتوسعة Dawntrail القادمة والذي سيتضمن عناصر إضافية تحمل طابع فاينل فانتسي 9. ومن المثير للاهتمام أن وجود تلك العناصر لم يكن عبثياً إنما مقصوداً ومتعمداً حيث نوه “يوشيدا” بنفسه للأمر ولفت الانتباه إلى ذلك، قائلاً إن سبب إدراج تلك العناصر هو “سر”.

ias

قال (عبر Gematsu):

“ربما لاحظتم الكثير من الإشارات لـ فاينل فانتسي 9 هنا… لكن السبب سر”.

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها التلميح لاحتمال عودة فاينل فانتسي 9 بصفة رسمية في الأشهر الأخيرة. ففي نوفمبر من العام الماضي، كشفت Square Enix عن حدثًا تعاونياً يجمع فاينل فانتسي 9 مع لعبة Final Fantasy 7: Ever Crisis وهذا قد يكون أيضاً من باب التلميح لعودة فاينل فانتسي 9 بنسخة ريميك.

وقد قيل مؤخراً  بأن Final Fantasy 9 Remake قيد التطوير بميزانية أقل من FFVII. قبل الختام إليكم أماني وتطلعات وأشياء نرغب برؤيتها في ريميك Final Fantasy 10.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا