الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Assassin’s Creed Shadows ستكون الأكثر تفصيلاً بتاريخ السلسلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة Assassin’s Creed Shadows ستأخذنا في مغامرة إلى الإقطاعية في القرن السادس عشر في نهاية فترة سينجوكو لخوض معركة من أجل السلام والحرية. لطالما طالب اللاعبون بهذه الحقبة بالذات منذ فترة طويلة والآن قامت Ubisoft بالتعمق في ما يمكن أن يكون أحد أكثر الفصول إثارة وإمتاعاً في تاريخ Assassin’s Creed.

اليوم منتج Shadow كارل أونيي قد تحدث في مقابلة مع مجلة فاميتسو حول مقدار التفاصيل الذي سيحتويه عالم اللعبة، مما زاد من جاذبيتها أكثر. حيث ناقشالمنتج  أجواء اليابان في اللعبة القادمة، وكذلك كيف قرر الفريق اختيار تلك الحقبة بالذات. قال أونيي:

“لقد اخترت هذه الفترة لأنها فترة غنية جدًا في التاريخ” قبل أن يواصل مناقشة كيف كانت فترة مهمة لليابان من حيث الحرب والسياسة. “وفرت هذه العناصر مجتمعةً لوحة ممتازة لكتابة القصة.”

ias

تطرّق “أونيي” أيضًا إلى أن “الظلال” هو المكان المثالي لأي أساسنز وأنه “يتناسب تمامًا مع الحمض النووي” لما قد يستحضره الناس في أذهانهم عن تلك الصورة. قال “أونيي”:

“أردنا أن ندفع بالتسلل إلى أبعد من ذلك.” وأضاف “لقد بدأنا هذه الرحلة مع Assassin’s Creed: Mirage، لكننا أردنا أن نأخذها إلى أبعد من ذلك بميزات جديدة. أنظمة مثل الضوء والظل، والخطاف، والزحف، والأدوات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة، كلها تضيف إلى التجربة.”

وبالانتقال إلى كيفية ابتكارهم لبيئات اليابان، قال “أونيي” إنه يعتقد أن لديهم التكنولوجيا المناسبة لالتقاط عناصر الضوء المختلفة داخل اللعبة وهذا ما سمح للفريق بأن يكون أكثر إبداعًا من المعتاد.

“أصبح من الممكن الآن التعبير ليس فقط عن الضوء والظل ولكن أيضًا عن ديناميكية الطبيعة بمزيد من التفاصيل. من الطبيعي أن القصة تدور أحداثها في اليابان، ولكن لم يتعامل أي عمل سابق في السلسلة مع الكثير من الأشجار، أو بعبارة أخرى، الكثير من البيانات.

أيضًا، وبسبب التغيرات الموسمية، كنا بحاجة إلى المزيد من البيانات لتشغيل أشياء مختلفة بسلاسة في الوقت نفسه. تسمح لنا أحدث تقنياتنا بتحقيق رؤيتنا ومواصلة طموحنا لهذه اللعبة ولعبة Assassin’s Creed.”

لذا، يبدو أن اللاعبين سيلاحظون تواجد الكثير من التفاصيل مقارنةً بعناوين أساسنز كريد الأخرى، الكبيرة والصغيرة، داخل عالم Shadows، ومن خلال اعتماد أحدث التقنيات التي يستخدمها الاستوديو، ستكون مهيأة لصور ملحمية في نمط التصوير. بدأ تطوير Assassin’s Creed Shadows في عام 2020، بعد إصدار Assassin’s Creed Valhalla، ومن المقرر إصدارها في 15 نوفمبر 2024.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا