الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مبيعات Resident Evil Village وصلت إلى 9.8 مليون نسخة مباعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لا أعتقد بأن أحداً سيستغرب عند معرفة أن ألعاب Resident Evil لا تزال بمثابة آلة لكسب المال لشركة Capcom. فقد قام الناشر الياباني مرة أخرى بتحديث صفحة العناوين البلاتينية الخاصة به، كما يفعل كل ثلاثة أشهر، حيث قدم أرقام مبيعات محدثة لكل لعبة من ألعاب الشركة التي بيع منها أكثر من مليون وحدة حتى الآن. وكما جرت العادة، شهدت العديد من ألعاب Resident Evil زيادة في أرقامها، وذلك بفضل المبيعات القوية والممتدة للألعاب التي تم إصدارها سابقاً.

على سبيل المثال، حتى 31 مارس الماضي، باعت لعبة Resident Evil Village نحو 9.8 مليون نسخة، بزيادة 500,000 وحدة عن نهاية العام السابق. وإلى جانب ريميك Resident Evil 4 الذي بلغت مبيعاته 7.02 مليون نسخة – فإن Village هي أفضل أداء مبيعات لسلسلة رعب البقاء على قيد الحياة في الربع الممتد من يناير إلى مارس من حيث المبيعات.

ومع ذلك، استمرت العناوين الأخرى في السلسلة في تحقيق أرقام قوية أيضاً. فقد زادت مبيعات ريميك Resident Evil 2 بحوالي 300,000 نسخة إضافية على مدار فترة الثلاثة أشهر، ليصل إجمالي مبيعاتها إلى 13.9 مليون نسخة مباعة. وفي الوقت نفسه، بلغت مبيعات ريميك Resident Evil 3 نحو 8.7 مليون نسخة مباعة، أي بزيادة 300,000 نسخة في 3 أشهر.

ias

وأخيراً، هناك أيضاً رزدنت إيفل 7، التي باعت 300,000 نسخة إضافية ووصل إجمالي مبيعاتها الآن إلى 13.3 مليون نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم.

وأخيراً علمنا بأن إجمالي مبيعات السلسلة وصل إلى 157 مليون نسخة مباعة في جميع أنحاء العالم عبر جميع ألعابها وأجزاءها الفرعية. وقد زعمت التسريبات أن Capcom لديها العديد من ألعاب رزدنت إيفل الأخرى قيد التطوير، بما في ذلك الإصدار التالي من السلسلة الرئيسية، والذي قد يتم الإعلان عنه قريباً قبل إصداره في يناير.

وسمعنا أيضاً إشاعة تقول أن مشروع Resident Evil Remake قيد التطوير بمحرك RE Engine.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا