الارشيف / العاب / IGN

تقرير: Marvel Reportedly تعمل على جديد حول Vision لخدمة Disney+ مع المشرف العام على Star Trek: Picard

كشفت Variety في تقرير جديد أن Marvel اختارت المشرف العام على Star Trek: Picard تيري ماتالاس لقيادة العمل على Vision بطولة بول بيتاني لخدمة Disney+ والذي يصدر في عام 2026 ويحكي قصة جديدة تدور أحداثها بعد مسلسل WandaVision.

ويقول التقرير أن مسلسل Vision الجديد الذي لم يحصل على عنوان بعد سيكون أول مسلسل واقعي جديد من Marvel منذ ما يقرب من عامين مع أمل بأن يجيب على العديد من الأسئلة المعلقة من WandaVision.

تحذير: هناك حرق لفيلم Avengers: Infinity War ومسلسل WandaVision أدناه:


لمن لا يعرف، قُتل فيجن على يد ثانوس أثناء أحداث Avengers: Infinity War، لكنه ظهر في مسلسل WandaVision. ونكتشف بالمسلسل أن واندا ماكسيموف للممثلة إليزابيث أولسن قامت بإنشاء نسخة من حبيبها بالسحر وأنه لم يتم إحيائه من بين الأموات.

ومما زاد الطين بلة أن S.W.O.R.D. أخذت جسد فيجين الفعلي وأعادت تجميعه بمساعدة بعض "سحر الفوضى" لمطاردة ماكسيموف. لم يكن لدى "فيجن الأبيض" الجديد هذا أي ذكريات عن ماضيه، لكنه استعادها بقليل من المساعدة من الرؤية التي أنشأتها واندا. ثم يطير بعيداً ولم نره مرة أخرى بعد.

أما بالنسبة لماتالاس، فقد بدأ حياته المهنية بالعمل على Star Trek: Voyager وStar Trek: Enterprise وشق طريقه ليصبح مشرفاً عاماً مشاركاً على الموسم الثاني من Star Trek: Picard والمشرف العام الوحيد على موسمه الثالث والأخير. وكان أيضاً أحدصناع 12 Monkeys.

كانت هناك أحاديث حول مسلسل عن Vision، والتي ورد أنه يحمل اسم Vision Quest، لبعض الوقت. كانت صانعة ومؤلفة والمنتجة التنفيذية لمسلسل WandaVision جاك شيفر ستقود المسلسل، لكنها انتقلت لتركز كل جهودها على مسلسل آخر مشتق عن WandaVision وهو Agatha All Along والذي سيصل إلى Disney+ في 18 سبتمبر.

يبدو أن مسلسل Vision الجديد هذا هو جزء من قائمة أعمال Marvel الجديدة المخفضة إلى حد ما في عالم مارفل السينمائي، والتي يبدو أنها لا تحتوي على أكثر من ثلاثة أفلام ومسلسلين سنوياً.

بينما قد نضطر إلى الانتظار لبعض الوقت حتى صدور مسلسل Vision هذا، فإن Deadpool & Wolverine قاب قوسين أو أدنى حيث سيتم إصداره في دور السينما بتاريخ 26 يوليو 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا